الرياضة

محمد حسين: النصر سيصل نهائي آسيا.. كماتشو: الهلال ليس كالسابق

أكد البحريني محمد حسين مدافع نادي النصر سابقا قدرة الفريق بلوغ نهائي دوري أبطال آسيا على حساب الهلال، فيما يرى البرازيلي مارسيلو كاماتشو لاعب الهلال السابق أن مستوى الأخير ليس كما كان في الموسم الماضي، مشيراً إلى أن لقاء نصف النهائي سيكون صعباً للغاية.

ويتواجه النصر والهلال في نصف نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الأولى في تاريخهما يوم الثلاثاء على أن يلعب الفائز منهما النهائي مع الفائز من مواجهة بوهانغ ستيلرز وأولسان هيونداي الكوريين الجنوبيين.

ولعب حسين للفريق العاصمي الأصفر بين عامي 2013 و2016 وحقق معه بطولتي دوري وكأس ولي عهد كما سبق له المشاركة معه في دوري أبطال آسيا 2015 و2016، فيما مثل البرازيلي كاماتشو نادي الهلال من 2004 حتى 2006 وفاز معه ببطولة الدوري وكأس ولي العهد.

وأكد محمد حسين لـ”العربية.نت” ثقته ببلوغ فريقه السابق نهائي بطولتي دوري أبطال آسيا وكأس الملك في الموسم الحالي لامتلاك الفريق مجموعة رائعة من اللاعبين، مشيراً إلى أن الثلاثي سلطان الغنام وعبدالله الخيبري وعبدالإله العمري بالإضافة إلى البرازيلي أندرسون تاليسكا خطفوا أنظاره في المباريات السابقة.

وفي المقابل، كشف البرازيلي كماتشو نجم نادي الهلال سابقا لـ”العربية.نت” أنه مازال يتابع مباريات الدوري السعودي على مضض، مضيفا أن الاختلاف الكبير بين فترته والوقت الحالي هو عدد الأجانب الكبير ففي وقته على حد قوله كان العدد 3 أجانب فقط أم الآن فالعدد بات أكبر بالإضافة إلى أن اللاعبين القادمين أكثر احترافية من قبل.

وزاد صانع الألعاب السابق : الهلال ليس كما كان الموسم الماضي ولكنه يستطيع التتويج ببطولة على الأقل فهو ناد كبير جدا وبالنسبة لي سلمان الفرج هو الأفضل بين جميع اللاعبين، كما آمل أن يتأهل الهلال على حساب النصر لكنها مباراة صعبة جدا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى