اخبار خاصة

ضابط بالداخلية يكشف سر نجاة قيادات الحوثيين من الغارات الجوية

اخباري نت – كشف مصدر امني في وزارة الداخلية اليمنية كواليس ما حدث خلال اجتماع امني في وزارة الداخلية وقبل دقائق من قصف طيران التحالف للاجتماع.
وقال المصدر ان الاجتماع الامني عالي المستوى كان ابرز حاضريه القيادي محمد علي الحوثي رئيس ما كانت تسمى باللجنة الثورية وعبدالله الحاكم الملقب بأبو علي الحاكم و قيادات امنية اخرى تنتمي الى صعدة.
مضيفا : إلاّ أن بلاغا مآ من غرفة عملياتهم الخاصة ابلغهم بسرعة الخروج .. وما إن خرجوا من الإجتماع ومضت بضع دقائق حتى فوجئ المتواجدون من مشرفين وقيادات امنية بغارة قتلت معظمهم واصابت الغالبية فيهم .
حديث المصدر الامني الذي كان حاضرا – وهو ضابط في وزارة الداخلية رفض الكشف عن اسمه – يضع الى حد كبير اجابة للتساؤلات المتصاعدة عن سر نجاة القيادات الحوثية من اي قصف قبل لحظات من وقوعه.

و كثيرا ما تنجو قيادات حوثية كبيرة من استهداف طيران التحالف في اكثر من حادثة حينما يستهدف تجمعا للحوثيين كالتجمعات العسكرية والتدريبية والتثقيفيه وغيرها تكون قيادات حاضره فيها .. وتحصد الغارات العشرات من القواعد والمغرر بهم.

يقول الضابط ..انه وقبل القصف بدقائق تلقت تلك القيادات رسائل من غرفة عمليات الجماعة تنبههم بسرعة الخروج من مكان التواجد الذي هم فيه ومن خلال رموز واشارات  تم التواصل بين القيادات الحاضرة لينهضوا على عجالة متذرعين بانشغالهم في موقف اخر تاركين الجمع يواجه مصيره لوحده.

مضيفا انه وما إن غابت مواكب سياراتهم عن الشارع او المكان الذي كانوا به إلاّ وحدثت الغارات في المكان  المكان الذي سقط فيه العشرات قتلى وجرحى.

ووجه الضابط رسالة تحذير للمغرر بهم ومن اسماهم بالمتحوثين.. بان القيادات الحوثيه ترى فيهم   اغنام ليس إلا .. ومجرد أدوات لتوفر لهم مادة دسمة تمكنهم من استعطاف غيرهم من  للزج بهم مرات ومرات في حروبهم الكهنوتية والدفع بهم الى خطوط الموت الأمامية- على حد وصفه .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى