اخبار اليمناخبار خاصة

بيان | مليشيا الحوثي تختطف شقيق رئيس مبادرة استعادة الاموال المنهوبة من الحوثيين

متابعات . اوضح بيان هام صادر عن مبادرة استعادة الاموال المنهوبة regain yemen ان المليشيا الحوثية الإرهابية الموالية لإيران صباح الأربعاء 16 ديسمبر 2020، اختطفت، عبدالله صالح الرحبي، شقيق أحمد صالح الرحبي، رئيس regainyemen بهدف الضغط عليه وإيقاف المبادرة، عن كشف نشاط الجماعة الإرهابية في تمويل الإرهاب وغسل الأموال، ونهبها لممتلكات اليمنيين.
وحملت مبادرة استعادة الأموال والحقوق المنهوبة والمسروقة من قبل الحوثيين، مليشيا الحوثي، حياة ملايين اليمنيين الذين تختطفهم، ومنهم عبدالله صالح الرحبي، داعية المنظمات الدولية والانسانية و الحقوقية لإدانة هذه الجريمة، والضغط على الحوثيين لوقف تعسفهم ذلك ، والإفراج عنه فورًا.

واضافت ان اختطاف المليشيا الحوثية، لشقيق رئيس مبادرة استعادة، يؤكد أنها جماعة مستمرة في اختطاف اليمنيين وإخفائهم قسريًا، وأنها مليشيا غير مؤتمنة، وجب النضال ضدها حتى إزاحة هذا الكابوس من على الشعب اليمني، والانتصار له من الظلم والجور الذي تمارسه هذه الفئة الطائفة الباغية

وإن الأعمال المنافية لقيم المجتمع اليمني، والقوانين الدولية، التي تقوم بها المليشيا الحوثية، تؤكد أهمية استمرارنا في النضال ومواصلة كشف نشاط الجماعة وقيادتها الإرهابية، وتعريتها أمام المجتمع الدولي والشعب اليمني، حتى استعادة الأموال والحقوق المنهوبة والمسروقة من قبل الحوثيين.

واكدت regain yemen مبادرة استعادة أن هذه الأعمال، لن توقفها أو تثنيها عن دورها الوطني والإنساني، في الوقوف أمام المليشيا الإرهابية الحوثية، وكشف حقيقتهم، ومقاضاتهم دوليًا، نتيجة ما يقترفوه بحق الشعب اليمني وممتلكاتهم، بل ذلك سيزيدها إصرارًا وإلحاحًا في مواصلة هذا العمل النبيل، ولن يضيع حق وراءه مطالب.. وطالما نطالب بحقوقنا وممتلكاتنا التي سرقها ونهبها الحوثييين فسوف نستعيدها مهما طال الزمن أو كانت الظروف ولابد من الاستعادة وجبر الضرر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى