اخبار اليمن

حاشد يحمل الحوثيين مسؤولية أي استهداف لحياته

اعلن الناشط السياسي والحقوقي أحمد سيف حاشد عضو مجلس النواب ، عن قيام ميليشيات الحوثي بتكليف مجموعة من مسلحيها بمراقبته ومتابعته تحت غطاء أمني.

وقال البرلماني حاشد في منشور دونه علی حسابه ب(الفيس بوك ) مساء اليوم ” قبل ساعة كنت أقدم شكوى وبلاغ في قسم شرطة المعلمي بمجموعة من “مجاهدي أنصار الله” الذين يتولون مراقبتي ومتابعتي والسؤال عني وبغطاء آمن من العمليات”.

وحمل ميليشيا الحوثي ” أنصار الله” مسؤولية أي استهداف لحياته .

كماحمل قسم الشرطة الذي تقدمت إليه ببلاغه المسؤولية ايضا .. مبينا ان القسم أخذ أقواله والتي طالبه باتخاذ الإجراءات القانونية حيال المشكو بهم .

وكشف النائب حاشد في منشوره ان القسم ضبط احد المسلحين المكلفين بمتابعة تحركاته والباص المستخدم في الرقابة، ولكنه – اي القسم- تلقی توجيهات من العمليات بالإفراج عنه.. موضحا انه أحضر شاهدا يثبت صحة أقواله بينما هناك شهودا آخرين يثبتون صحة ما ورد في شكواه وبلاغه المقيد في القسم.

واعتبر اللبرلماني احمد سبف حاشد منشوره عفی صفحته في (الفيس بوك) بمثابة بلاغ للنائب العام ولمجلس النواب (رئاسة وأعضاء).. لافتا الی انه سيقدم بلاغا متكوبا الی مجلس النواب في وقت لاحق وسيفضح كل التدخلات التي تحول دون اتخاذ الإجراءات القانونية، وسيستمر بالمتابعة واطلاع الرأي العام على كل جديد.

واختتم البرلماني حاشد منشوره قائلا ” لقد أتهمت في بلاغي وشكواي وأقوالي “أنصار الله” لما حدث وأي استهداف لحياتي وأن ما حدث كان على خلفية حملة:

#اوقفوا_الحرب

#stop_war_on_Yemen

وسأستمر بالحملة ما دمت مقتنعا بها ولن أغادرها إلا بمغادرة حياتي أو ظرف قهري يفرضه” أنصار الله” عليّ أو فيه قيد على حريتي”.

يشار الی ان الناشط والبرلماني احمد سيف حاشد كرس صفحاته الشخصية علی وسائل التواصل الاجتماعي في الفيس بوك وتويتر لكشف تفاصيل بعض التقارير البرلمانية التي توثق فساد مهول لميليشيا الانقلاب في مختلف مؤسسات واجهزة الدولة وسيما الايرادية ومنها الضرائب والنفط، فضلا عن ممارساتها القمعية لتكميم افواه معارضيها وتعمدها جعل مجلس النواب بمثابة ديكور ومعطل عن ممارسة صلاحياته الدستورية التشريعية والرقابية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى