الرياضة

أهلي جدة يتطلع لرد اعتباره أمام استقلال طهران

يتطلع أهلي جدة لرد اعتباره أمام نظيره استقلال طهران الإيراني، حينما يلاقي على رديف ملعب الجوهرة المشعة، في حين يسعى الدحيل القطري لتعزيز صدارته حينما يواجه الشرطة العراقي الجريح، في المرحلة الخامسة ضمن منافسات المجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا، يوم الثلاثاء.

وكان الأهلي قد تلقى خسارة ثقيلة أمام استقلال طهران في مستهل مشواره الآسيوي بنتيجة 5-2.

ونجح الأهلي باستعادة توازنه تدريجياً بعد البداية السيئة، حيث تعادل أمام الدحيل 1-1 وانتصر على الشرطة العراقي ذهاباً وإياباً 3-صفر و2-1 ليبقي حظوظه في التأهل للدور ثمن النهائي.

ويأمل في تحقيق فوزه الثالث توالياً والذي سيجعله أحد المنافسين على بطاقة التأهل لاسيما، وأنه سيلعب أمام الدحيل المتصدر في المرحلة الأخيرة.

وفي المقابل يبحث استقلال طهران عن العودة لسكة الانتصارات التي فقدها في المرحلتين السابقتين عقب خسارته أمام الدحيل في مواجهة الذهاب وتعادلهما إياباً 1-1.

وفي المباراة الأولى يسعى الدحيل القطري لتعزيز صدارته حينما يواجه الشرطة العراقي الجريح.

وقدّم الدحيل أداءً مميزاً في البطولة حيث حقق انتصارين على الشرطة ذهاباً وعلى استقلال طهران وتعادل في مباراتين أمام الأهلي واستقلال طهران.

وفي المقابل يبحث الشرطة العراقي عن تحقيق فوزٍ شرفي كونه خرج رسمياً من المسابقة، حيث خسر جميع مبارياته الأربع التي خاضها.

ويتصدر الدحيل القطري ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 8 نقاط وبفارق نقطة استقلال طهران والأهلي، ويتذيل الشرطة الترتيب بدون نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى