اخبار خاصة

يحدث في دولة الحوثي .. مستشار محافظة يتحول الى عامل بناء.. صورة وتفاصيل

اخباري نت . تحول مستشار محافظة ذمار وأمين سر حزب التنظيم الناصري – شعلان الأبرط  إلى عامل بناء يبحث عن قوت يومه له ولأسرته.

ويشغل الأبرط منصب حكومي رفيع، ناهيك عن حياته السياسية الكبيرة والطويلة وتاريخه الكبير، ويعد من أبرز القيادات في التنظيم الوحدوي الناصري بمحافظة ذمار، وعضوا في مجلس الحوار المحلي، ويحظى باحترام كل أبناء محافظة ذمار.

أعتقل شعلان قبل أشهر من المسلحين الحوثيين، وتلقى أشد أنواع التعذيب داخل سجون الحوثي والذي لا زال يتلقى العلاج حتى اللحظة أثر الاعتقال والتعذيب، عقب قيامة بتنفيذ وقفة احتجاجية أمام النيابة العام للمطالبة بالأفراج عن المعتقلين.

الأبرط نشر صورة على صفحته في مواقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) وهو يعمل في البناء وعلق عليها قائلا: (شاقي تحت التجربة ونصف كريك في زمن الانصاص… أنا الشعب) في أشاره واضحة إلى انعدام كل مصادر دخله والتي يحاول من خلالها أن يكسب عيش يومه.

ولم يستلم الموظفون الحكوميون في مناطق سيطرة الحوثيين، رواتبهم منذ أكثر من عام. ولم يستحي أو يخجل من هذا العمل مواجها أعباء الحياة وتحمل المسؤولية تجاه أسرته، قائلا: (أن هذه الأعمال لمحاولة تغطية تكاليف المعيشة لان الم الظروف اليومية أقوى من الألم السابق).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى