اخبار خاصة

وكيل تربية حوثي يتهم مسؤول تربوي بالدعشنة ويهدده بالحبس

اخباري نت . أقدم وكيل وزارة التربية والتعليم محمد لطف السقاف- المعين من قبل أنصار الله- بتهديد نائب مدير عام الإعلام التربوي بالوزارة بالحبس وأتهمه بـ”الدعشنة” على خلفية عدم نشر أخباره وصوره في موقع الوزارة وصفحاتها الاجتماعية .
وفي المؤتمر الصحفي الذي نظمته الوزارة اليوم وحضره عدد من الإعلاميين والمهتمين ومراسلي وسائل الإعلام المحلية لإعلان نتيجة الشهادة الثانوية قام وكيل الوزارة السقاف بتهدد الزميل محمود الحداد نائب مدير عام الإعلام التربوي بالسجن واصفاً إياه بـ “الداعشي” الذي ينبغي محاسبته وسجنه.
وبالرغم من مواقف الزميل الحداد الوطنية المناهضة للعدوان،إضافة إلى أنه كان الساعد الأيمن لـ أحمد الحبيشي خلال فترة ترأسه المركز الاعلامي للمؤتمر قبل إبعاده من منصبه بسبب مهاجمة قيادات مؤتمرية لصالح أنصار الله، إلا ان كل ذلك لم يشفع له عند الوكيل السقاف المحسوب عليهم.
اللافت ان الوكيل السقاف استند في تهديده ومطالبته بتغيير طاقم الإعلام التربوي بديوان الوزارة إلى مبررات – أقل ما يقال عنها إنها تافهة – أكبرها ان الحداد لم يقم بنشر صورته في الأخبار ولم يواكب زياراته الميدانية لسير العملية التعليمية في مدارس أمانة العاصمة، متهماً إياه بالإهتمام بأخبار نائب الوزير وتجاهل أخباره.
مصدر بالإدارة العامة للإعلام التربوي نفى مزاعم الوكيل السقاف مؤكداً ان صفحة الوزارة الرسمية على الفيسبوك لم تترك شاردة ولا واردة من تحركاته إلا ونشرتها.
إلى ذلك أبدى عدد من الصحفيين والإعلاميين إستنكارهم لتصرفات السقاف، وأعلنوا تضامنهم مع الزميل الحداد، محملين قيادة الوزارة ممثلة بالوزير ومدير مكتبه بوضع حد لتجاوزات السقاف وسوء تعامله وتصرفاته التي لا تليق بأكاديمي يشغل منصب وكيل وزارة التربية والتعليم.
يشار إلى ان تصرفات الوكيل المذكور ضاعفت نسبة الإستياء لدى الأسرة التربوية والإعلامية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى