اخبار اليمن

سباق غسل الادمغة | الاصلاح على خطى الحوثي يدشن مراكزه الصيفية !

اخباري نت . يدشن مكتب الشباب والرياضة، الخاضع لسيطرة تنظيم الإخوان المسلمين، غداً الاثنين، الدورة الثانية للمراكز الصيفية والمخيمات الشبابية الكشفية في مدينة تعز وسط اليمن.

ومن المقرر انطلاق برنامج الدورة تحت شعار “تعزيز الهوية الوطنية وتنمية القدرات الشبابية”، صباح غد الاثنين، في قاعة نادي تعز السياحي، بحضور الإخواني صالح أحمد الفقيه وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الشباب.

بدوره، قال مدير مكتب الشباب والرياضة في تعز الإخواني أيمن المخلافي، على صفحته الشخصية في موقع فيسبوك، إنهم سيدشنون، غداً الاثنين “برنامجا مهما قاتلنا لأجله ودخلنا في صراع مع الوقت والإمكانات والتحديات”.

ووفقاً للمصادر، يستغل قادة حزب الإصلاح الإخواني المراكز الصيفية للاستقطاب السياسي وغسل أدمغة وعقول النشء والشباب اليافعين بالأفكار المتطرفة تحت غطاء رسمي، وبتمويل حكومي يصل إلى قرابة مائة مليون ريال هذا العام.

وأكدت المصادر تطابق أهداف حزب الإصلاح في تعز مع أهداف جماعة الحوثي من وراء إقامة المخيمات الشبابية والمخيمات الصيفية في العاصمة صنعاء وغيرها من المحافظات الخاضعة لسيطرة الانقلاب.

ويثبت حزب الإصلاح، فرع تنظيم الإخوان المسلمين في اليمن، سباقهم مع جماعة الحوثي على استقطاب آلاف الطلاب والشباب في فعاليات ظاهرها صيفية وكشفية، وباطنها مركز لزراعة الأفكار المتطرفة وتفخيخ مستقبل الأجيال بالانتماءات إلى جماعات مصنفة على قوائم الإرهاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى