اخبار خاصة

مليشيا الحوثي تختطف عدد من عمال الجولات وسط العاصمة صنعاء وتقتادهم الى جهة مجهولة

اخباري نت -اختطفت مليشيا الحوثي الارهابية عددا من العمال، من أحد الجولات المخصصة لجلوسهم فيها بحثا عن عمل، وسط العاصمة صنعاء؛ لأسباب غامضة.

وأكدت مصادر محلية ، أن مليشيا الحوثي، اختطفت ثلاثة من العُمال، من جولة تعز، في شارع 45 بالعاصمة صنعاء، لأسباب غير معروفة، وسط تأكيدات أن السبب يرجع الى فتحهم أغاني، وتجمعهم في المكان، وتنديدهم بسياسة الجوع الذي يعيشونه.

وأشارت المصادر، الى أن مليشيا الحوثي، استقدمت عددا من الأطقم العسكرية، وقامت باختطافهم الى جهة غير معلومة، بعد أن قاموا بمحاولة التجمع، ومطالبة الحوثيين بصرف مرتباتهم، خصوصا وأنهم موظفين في السلك الحكومي، وأجبرتهم الظروف بعد انقطاع مرتباتهم الى الذهاب للجولات بحثا عن عمل.

وبحسب المصادر، فان المليشيا خافت من أن تتحول هذه المطالبات التي بدأت على شكل احتجاجات فردية من قبل العمال في الجولات، أن تتحول الى شكل مظاهرات واحتجاجات غاضبة، بسبب انقطاع العمل والمرتبات، وارتفاع حالات الفقر التي يعيشها المواطنين في العاصمة صنعاء، ومختلف المحافظات الخاضعة لسيطرة المليشيا.

جدير بالذكر أن المليشيا قامت باعلان حالة الاستنفار القصوى عقب اعلانها مقتل القيادي الصماد، وتعيين القيادي المشاط بديلا عنه، وتحديدها السبت القادم موعدا لإعلان دفن القيادي الصماد في العاصمة صنعاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى