اخبار اليمن

مليشيا الاخوان | خرق جديد للاتفاق في ابين .. و حملة اعتقالات لجنود اللواء 35 في النشمة بتعز

متابعات.
نصبت مليشيات الحشد الشعبي الإخوانية نقطة تفتيش في الشقادف بالمواسط، حيث كانت تتواجد نقطة تابعة للواء 35 مدرع.

وبحسب المصادر، إن نقطة الحشد المستحدثة تقع في مدخل الطريق إلى العين، حيث مقر قيادة اللواء 35 مدرع وأنه تمت عمليات اعتقال ل12 جندياً من جنود اللواء كانوا متجهين إلى مقر القيادة في العين.

وأشارت المصادر إلى اعتقال 8 جنود من أفراد اللواء 35 في النشمة، مساء الأحد، رغم الاتصالات التي أجراها العقيد عبد الغفار السوائي بالقائد الجديد للواء عبد الرحمن الشمساني وبالمحافظ إلا أنه تم نقل الجنود إلى سجون الإخوان المسلمين في تعز.

و اعتقلت مليشيات الحشد كذلك في النقاط التي نصبتها على الخط الرابط بين النشمة والتربة أكثر من 15 جندياً من أفراد اللواء 35 مدرع، وسط حالات اختفاء لجنود من اللواء كانوا ضمن مواقعه في الحجرية.

الى ذلك جنوبا . قصفت مليشيا الإخوان الإرهابية، مساء الأحد، مواقع القوات المسلحة الجنوبية بالقطاع الساحلي والأوسط، مستخدمة مختلف الأسلحة الثقيلة والمتوسطة، وذلك في استمرار للتصعيد وخرق هدنة الرياض.

وغرد الناطق الرسمي لجبهة أبين محمد النقيب، الاثنين، قائلاً: ‏التصعيد غير المسبوق للمليشيات الإخوانية ليلة أمس، وحتى صباح اليوم، يأتي عقب استكمالها المرحلة الثانية من خطة إعادة التموضع التي تسلم بموجبها جناح القاعدة وداعش منظومة نيران السلاح الثقيل فور وصول عناصره المدفعيين من البيضاء ومأرب.

وتصاعدت ألسنة اللهب، الأحد، من موقعين تابعين للمليشيات الإرهابية، إثر رد نفذته وحدة المدفعية لقواتنا المسلحة الجنوبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى