اخبار اليمن

محاولات لقيادي اخواني ترشيح ابنه و مصادرة قرارها .. الجالية اليمنية في هولندا تستنكر ممارسات اخوان اليمن وتواطؤ السفارة اليمنية معهم..

ادان شباب اليمن في هولندا تواطؤ وتدخل السفارة اليمنية هناك مع ما وصفوه بمحاولات مليشيا حزب الاصلاح “اخوان اليمن ” الاستيلاء على قرار الجالية اليمنية في هولندا.
واوضح بيان صادر الاثنين ٢٠ مارس ٢٠٢٣م عن ممثلين الاحزاب اليمنية والمستقلين في دولة هولندا ان تصرفات حزب الاصلاح الذي يسيطر على السلطة والسفارات وتنسيقه مع طرف واحد مدان ومستنكر .
مشيرين الى ان على هذا الحزب ومكوناته ان تأخذ العبر والدروس من سلوكهم الاقصائي.

واشار البيان الى قيام القيادي العسكري الاخواني صادق سرحان بالتواصل مع اعضاء السفاره في هولندا لتهيئة الاجواء وتبني ترشيح ولده وعدد من عناصر الأخوان المسلمين الفارين في الخارج والذي يريدون التمدد في كل بلدان العالم .
البيان ادان الاسلوب الاقصائي للسفارة اليمنية في هولاندا وتجاهلها شريحة واسعة من اليمنيين بمختلف توجهاتهم السياسية والفكرية والحزبية والاجتماعية وحصرها التنسيق مع عناصر اخوانية ساهموا في تمزيق الوطن بالداخل ، ويساهمون بتمزيق النسيج الاجتماعي بالخارج .
وقال البيان ان اليمنييون وممثلوا الاحزاب السياسيه بهولندا يحملون السفارة اليمنية يترتب على قيامهم بشق صف اليمنيين بهولاندا ويناشدون وزارة الخارجية القيام بواجبها واحتواء التمزق الذي قد يحصل نتيجة تهور المغامرين من المنتسبين للاخوان في السلطة والسفارة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى