اخبار اليمن

قوات الحشد الشعبي الإخواني تهاجم معسكر اللواء 35 مدرع في جبل بيحان بالتربة

اخباري نت – قالت مصادر محلية ان قوات الحشد الشعبي الإخواني هاجمت عصرا معسكر اللواء 35 مدرع في جبل بيحان بالتربة بعد هجوم مماثل على سيارة تابعة لحراسة محافظ تعز نبيل شمسان ظهر اليوم .

واضافت المصادر ان مليشيات الحشد مع اطقم اللواء 17 مشاه واللواء 22 ميكا واللواء الرابع مشاه جبلي هاجمت معسكر بيحان في حين اكد مصدر عسكري ان قوات اللواء 35 ترد على مصادر النيران .

وكان طقم تابع للحملة التي خرجت من تعز وطقم من اللواء الرابع مشاه هاجموا سيارة امن محافظ تعز وقتلت اسامه عبدالحكيم الاشعري واشرف عبدالجبار المدار وجرح امراد عبدالحكيم .

وقالت المصادر ان قوات الحشد الاصلاحي هاجمت السيارة التي تقل حراسة محافظ تعز نوع هايلوكس لنهبها وقتل من فيها لأن السيارة تتبع قوات طارق صالح حسب اعتقادهم .

وتم الهجوم من قبل قوات الحشد الإخواني بالاسلحه الخفيفة والمتوسطه والقنابل وقد جرح عدد من المواطنين من الماره وسائقي المتورات والسيارات

وقالت المصادر ان قوات تابعة للواء الرابع مشاه اصلاحي قامت بقطع الطريق والتمترس في عدد من المباني والعمارات في التربة وامام منزل عبده نعمان ,وقامو بنشر اشاعات ان ماحصل بين الحمله الامنية وابو العباس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى