اخبار اليمنتقارير

فيما قوات الجيش تتقدم لتطهير اليمن من مليشيا الحوثي| الاخوان يسعون لانقاذهم ويحركون خلاياهم الارهابية

اخباري نت – برزت الخلايا النائمة للسطح من جديد خلال هذا الشهر ابتداء من عدن فحضرموت وابين والحديدة لتنتقل وبكل قوة بمحافظة تعز.

ومع تقدم قوات الجيش اليمني لتحرير الوطن من مليشيا الحوثي الايرانية وانهاء عبثية الحرب والاتجار بالبشر، فزعت وبكل قوة جماعة الاخوان في اليمن ( الاصلاح ) من انهاء الحرب، والتي افزعت كذلك مليشيا الحوثي.

ظهرت تقاربات شديدة وتفاهمات كانت مخفية بين مليشيا الحوثي وحزب الاصلاح والذي يدعي محاربة المليشيا وهو الذي مكنه من صنعاء منذ احداث 2011م.

يقف اليوم حزب الاصلاح امام الجيش اليمني والذي يضحي بحياته ليخلص الوطن من مليشيا الحوثي، اليوم يحرك الاصلاح خلاياه النائمة بعد ان حول مدينة تعز إلى بؤر للارهاب والفساد والنهب، ومع اول تحرك للخلايا الاصلاحية تظهر الجماعة سلاحها المكدس والذي اظهر الشر الذي يبيته الاصلاح لليمن وبانهم لا يريدون للحرب ان تنتهي لتوافق بذلك مليشيا الحوثي.

قوات حراس الجمهورية بقيادة العميد طارق تسعى لتحرير محافظتي الحديدة وتعز، ولكن حزب الاصلاح رفض ذلك بعد تفاهمات مع الحوثيين للتخلص من طارق وقواته، مقابل ابتزاز الدول المجاورة والنهب وتكديس المال والسلاح.

فبعد ان اشعلت جماعة الاصلاح الحرب في تعز مع قوات الجيش وخرق للهدنة تهدد وبشكل غير معلن محافظ المحافظة، وترسل خلاياها بين المواطنين للقيام بعمليات ارهابية لتحميل الجيش اليمني ذلك ومواجهته.

ومع سير خطط الاصلاح في عرقلة قوات الجيش، قامت مليشيا الحوثي بمساندتها والزحف على العديد من مواقع الجيش في الوقت الذي تقوم جماعة الاخوان باشغالهم.

ولقد سلمت جماعة الاخوان عدد من المواقع العسكرية الهامة في الحديدة وتعز وبعض المحافظات لمليشيا الحوثي مقابل وقف قوات الجيش من التقدم بعد توجيهات عليا من قطر وإيران.

سخط كبير في الشارع اليمني بعد ان كان يأمل في ان يعود حزب الاصلاح الى وعيه بعد ما مرت اليمن به الا ان حقدهم لا يقل عن حقد الحوثيين للوطن الذي يتغنون باسمه للقضاء عليه

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى