اخبار خاصة

عميد المقاومة يضع حجر الأساس لمشروع مركزي للمياه.

زار العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية، صباح اليوم، مديرية ذو باب المندب لتفقد أحوال المواطنين في المديرية ووضع حجر الأساس لمشروع مركزي للمياه.

وخلال الزيارة التي رافقه فيها محافظ محافظة تعز نبيل شمسان، التقى العميد طارق صالح جموع المواطنين الذين احتشدوا لاستقباله، حيث ألقى كلمةً نوّه فيها بالدور الوطني لأبناء المديرية في مواجهة المليشيات الحوثية ومساندة القوات المشتركة أثناء عمليات التحرير وحتى الآن.

وترحم العميد طارق صالح على أرواح شهداء الوطن وشهداء التحالف العربي من جنود دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية الذين ارتقوا في معركة تحرير ذو باب وتأمين باب المندب، أحد أهم المضايق البحرية في العالم.

وقال العميد طارق صالح إن الأشقاء في التحالف العربي كانوا ولا زالوا سندا وعونا لليمن في مواجهة المشروع الايراني؛ مؤكدا أن القوات المشتركة بكافة تشكيلاتها من العمالقة وأسود تهامة والمقاومة الوطنية ستحافظ على هذه المكاسب وستظل يقظة لردع كل الأخطار والتهديدات الإيرانية الحوثية لباب المندب.

ودعا قائد المقاومة الوطنية أبناء مديرية ذو باب المندب إلى الالتفاف خلف القوات المشتركة في الحفاظ على أمن مضيق باب المندب الذي وصفه ب “الرئة التي يتنفس بها العالم من الشرق إلى الغرب”.

وأعلن العميد طارق صالح تدشين العمل في مشروع مياه ذو باب المندب المركزي الذي ستنطلق الأعمال فيه خلال الأيام القادمة؛ لافتا الى ان مديرية ذو باب حظيت بأكثر من 16 مشروعا خدميا وتنمويا متنوعا من قبل الهلال الأحمر الإماراتي والخلية الإنسانية للمقاومة الوطنية، والقوات المشتركة.

وأكد نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي أنه سيعمل مع زملائه في مجلس القيادة لإيلاء هذه المنطقة الحيوية كل الرعاية والاهتمام، وتعزيز التنمية والخدمات فيها.

هذا وتقدم جموع المستقبلين مدير عام مديرية ذو باب المندب محمد الشاعري، وأعضاء المجلس المحلي ووجهاء ومشايخ وأعيان المديرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى