اخبار اليمن

المكتب السياسي للمقاومة الوطنية يرحب بقرار الاتحاد الأوروبي فرض عقوبات على الحوثيين

:متابعات. رحب المكتب السياسي للمقاومة الوطنية ، بقرار الاتحاد الأوروبي الصادر بتاريخ 14 مارس 2022م، والقاضي بإدراج جماعة الحوثي ضمن الجماعات الخاضعة للعقوبات ،ووضعها في القائمة السوداء للاتحاد، والذي يعد من القرارات المهمة والمعبرة عن حرص صادق لإنهاء معاناة الشعب اليمني .

🇾🇪واكد المكتب السياسي للمقاومة الوطنية ان قرار الاتحاد الاوروبي والذي تضمن اجراءات عقابية رادعة ضد ميليشيات الحوثي الارهابية جاء امتدادا لسياسية الاتحاد الاوروبي الداعم والمساند للشعب اليمني ، وردا على الجرائم التي ترتكبها هذه الجماعة ضد المدنيين والبنى التحتية ولتهديدها السلام والامن والاستقرار في اليمن واستمرار مهاجمة السفن التجارية والممرات المائية الدولية ، وتصعيد اعتداءاتها على دول الجوار.

🇾🇪 ولفت المكتب السياسي الى اهمية ممارسة المزيد من الضغوطات الدولية الكفيلة باجبار ميليشيات الحوثي على القبول بتسوية سياسية تفضي الى وقف الحرب ، وانهاء الانقلاب واستعادة مؤسسات الدولة المختطفة .

🇾🇪وثمن المكتب السياسي للمقاومة الوطنية دور الاتحاد الاوروبي ومواقفة الدائمة الى جانب الشعب اليمني وتقديم المساعدات الانسانية للتخفيف من معاناته ، ومساعيه الدؤوبة من اجل انهاء الحرب ووقف الاقتتال في اليمن ..

📄صادر عن المكتب السياسي للمقاومة الوطنية

المخا – الاربعاء – 16 مارس 2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى