اخبار اليمنبالادلة

جريمة حوثية بحق آل الشهاري في اب .. فيديو

نقلا عن فيس بوك:

قبل سنه بالضبط طالبنا الجهات المعنية بالتدخل لحل الاشكالية التي حدثت في قرية ثعوب عزلة خباز في العدين بين الشهاري والدميني وحذرنا من مغبة تطور ذلك الخلاف ..
لكن يبدو ان الجهات المعنية بالعدين تضع في الاذن اليمنى طين وفي اليسرى عجين الى جانب تواطئهم مع طرف ضد اخر ..
قبل كم يوم وفي تطور مفاجئ قامت مجموعه مسلحه بمحاصرة نساء واطفال في منزلين يتبعان اولاد الشهاري واحرقوها
وكان الهجوم ذلك كما اكدت مصادر بدعم واسناد ودعم مشرف حوثي اسمه ابو حسين الهاروني ..
البعض يعيب ويحذر من نشر صور وفيديوهات ما يجري في قرية ثعوب عزلة خباز مديرية العدين محافظة إب من حرق لبيت كلاً من صادق عبدالقادر الشهاري ومحمد نعمان الشهاري ـ رحمه الله بأنها اقلاق للسكينة وخلق بلبله ..
لا تعيبوا هذا وعيبوا الأعمال الدخيلة والمؤسفة والممولة ..
لا تعيبوه فليس لنساء وأطفال القدرة على مواجهة عشرات المدججين بالأسلحة وليس لبيوتهم عصا سحرية لردع حارقها لا تعيبوه ودعوا الناس تكون أمام الحقيقة ..
دعوهم يعرفوا أن هناك من أغدقت لهم الأموال والأسلحة فحملوها على عجالة وزجوا بأنفسهم بمعركة تجردوا فيها من القيم والأخلاق والأعراف والأسلاف الحميدة ..
معركة لا منتصر فيها ..
معركة جردت الكثير من ضمائرهم ..
دعوا الناس تعرف أنه تم اقتحام البيوت وإحراقها وترويع النساء والأطفال في أسلوب لم تعرفه البشرية إلا في الأراضي الفلسطينية المحتلة ومن هناك استأثر بالفكرة الجبناء في كل أرجاء المعمورة ..
ما هي عوامل انتصارك وأنت تقتحم بيت وصاحبها بالسجن !!
ما قيمة انتصارك وأنت تقتحم بيت محمد نعمان المتوفى منذ سنوات ولم ينجب، لا انتصار غير أنك جبان فاقد المروءة ميت الضمير ..
إن كنتم قد تنازلتم عن قيم الدين وحرمت الأنفس وقررتم الإصرار على المواجهة فأحملوا أسلحتكم وتواجهوا رجال لرجال ودعوا للبيوت حرمتها وللنساء كرامتها ..

إن ما يحز بالنفس أكثر هو تقاعس الوجاهات الإجتماعية ودور السلطات البطيء، ولعل صراخ نساء بيت محمد نعمان الشهاري المتوفى واللهب يتطاير من جوارهن والمنزل مهدم جزئياً في بيت يخلو من الرجال يحرك ضمائركم لتقفوا وقفة جادة في وضع حد لهذه المهزلة، والتي قد تقود للأسوى، الأسوى الذي سيكون دافعه الأبرز هو صمتكم ..

رياض امين عبدالواحد محمد الشهاري قتلوه واصابوا زوجة
مروان عبدالملك مهيوب الشهاري اصابة بليغه واصابات اخرى متوسطة وطفيفة الى جانب كمية الفزع والوجع الذي حدث ازاء كل هذا الاجرام …

 

 

https://fb.watch/lpjlBsxWWt/?mibextid=Nif5oz

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى