اخبار اليمن

في حادثة بشعة هي الاولى من نوعها .. عرس يتحول الى قتلى وجرحى وحالة رعب في اب

اخباري نت – في حادثة بشعة ومؤلمة، تحولت فرحة عرس إلى مأتم، قتل وأصيب 12 شخصاً، بينهم طفل مساء الأربعاء 4 يوليو /تموز 2018، برصاص مجهول في قرية الأطراف بعزلة حمير مديرية مذيخرة، جنوب غرب إب.

وأوضحت مصادر “خبر”، أن مسلحاً مجهولاً أطلق النار على مخيم عرس في قرية الأطراف، ما أدى إلى مقتل 6 أشخاص بينهم طفل واصابة 6 آخرين.

ووفقاً للمصادر، فإن الضحايا (القتلى والجرحى) هم من أهالي المنطقة أثناء المشاركة في فرحة أحد شبابها بزفافه وتواجدهم داخل المخيم الذي نصبته أسرة العريس أمام منزلهم.

ففي الوقت الذي لاتزال ملابسات وتفاصيل القضية غامضة ومرتكبها مجهولاً، ذكرت المصادر أن والد العريس من بين قتلى وضحايا الجريمة الذين بلغ عددهم 6 بينهم طفل في الـ12 من العمر، بينما المصابون تجاوز عددهم الـ6 واستقبلتهم مستشفيات مدينة إب ولايزالون يتلقون العلاج فيها حتى لحظة كتابة الخبر، وحالة 2 منهم حرجة.

من جانبه، قال الصحفي فواز إسكندر، إن مصادر أمنية، كشفت معلومات أولية عن الحادثة، منها أنه أثناء تواجد عدد من الأهالي في الخيمة قام شخص مجهول بالتسلل خفية من جوار المخيم واتجه صوب منزل والد العريس ودخل إليه وتوجه إلى سطح المنزل، ولحظتها شاهده والد العريس فقام بتعقبه واللحاق به وتعارك معه، وانتهى العراك بإصابة والد العريس بطلق ناري اخترقت جسده أدت إلى مقتله ليتمكن المسلح من الإفلات منه.

وتابعت: “بعد ذلك ومن على سطح المنزل قام المسلح بإطلاق النار باتجاه المخيم بشكل عشوائي نتج عنه مقتل وإصابة عدد من الأشخاص المتواجدين بداخل المخيم بينما تمكن المسلح من الفرار مخلفاً مجزرة دموية وحالة من الرعب والهلع والذعر التي أصابت كل من نجا من الأعيرة النارية ليسارعوا في نقل الضحايا ممن لقوا حتفهم بداخل الخيمة وعددهم 5 وإسعاف المصابين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى