اخبار اليمن

مليشيات الاصلاح في تعز توزع السلاح لقواعدها في اماكن سيطرتها

اخباري نت – حصل موقع (المنتصف نت) على معلومات خاصة بأن قيادياً اخوانياً بارزاً قام ومنذ ساعة متأخرة من ليل امس الاول الخميس ومعه ثلاثة من أبنائه بتوزيع أسلحة متوسطة وخفيفة في المربعات الخاضعة لحزب الإصلاح.

وقالت المصادر بأن القيادي الاخواني رشيد شمسان احد قيادات الاخوان المسلمين في تعز قام هو وابنائه الثلاثة آنس وحذيفة وهارون بتوزيع أسلحة على متطوعين من اتباع حزب الإصلاح في المربعات الخاضعة لسيطرتهم ومنها حي المسبح والروضة.

وأشارت المصادر بأن هذا يأتي في اطار محاولة حزب التجمع اليمني للإصلاح السيطرة على محافظة تعز كمحافظة اخوانية تنفيذاً لتوجيهات قطرية كانت قد صدرت لقيادة الاخوان سابقاً بضرورة التعاون بين المليشيات الحوثية وحزب الإصلاح واهمية التقارب بين الطرفين.

وكان محافظ تعز الدكتور/ امين محمود قد طالب أبناء تعز أن يوقفوا استهداف بعضهم البعض في الداخل التعزي وأن يوحدوا الصف لمواجهة عدو تعز الخارجي المتمثل بمليشيا الحوثي والكهنوت وعدو تعز الداخلي المتمثل بقوى التطرف والإرهاب. .

وقال ان أي إنحراف عن ذلك فنحن ضده وسنقف في وجهه بكل حزم وقوة ، وهذا يعني أن توجيه السلاح فيما بين رفقاء النضال والمقاومة في تعز هو أمر مرفوض ويجب تصحيح مسار ذلك والذهاب لإستكمال تحرير المدينة المحاصرة والصامدة من المليشيات الحوثية بالتزامن مع مواجهة قوى التطرف والإرهاب.

مضيفاً: بأنه سوف يخسر كثيراً من يتجاوز ذلك ويتجه لتصفية حسابات ومصالح خاصة على المصلحة الوطنية العليا وعلى حساب أمن واستقرار وتماسك الجسد التعزي الواحد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى