اخبار خاصةتقارير

بدعم قطري.. حزب الاصلاح يواصل تزوير الحقائق …ويتخوف من تحرير تعز

اخباري نت – أظهرت التغريدات والمنشورات التي تداولها نشطاء حزب التجمع اليمني للإصلاح، الجناح الموالي لقطر، حالة من الإستياء لزيارة وفد رفيع من قوات التحالف، للقطاع الجنوبي في محافظة تعز التي تشهد إنتصارات متوالية ضد ميليشيا الحوثي الإرهابية .

وسارع نشطاء الحزب المعروف بذراع التنظيم العالمي لجماعة الإخوان المحظورة في عدد من الدول، إلى إطلاق الشائعات التي قاموا بتداولها على نطاق واسع بهدف إثارة الرأي العام ضد هذه الزيارة التي أكدت قيادات عسكرية بارزة في تعز على أهميتها .

وتداول نشطاء الإصلاح مزاعم أطلقها مدير مكتب قناة الجزيرة القطرية في اليمن، سعيد ثابت، قال فيها أن هذه الزيارة هدفها تسليم محافظة تعز لقوات الرئيس السابق الزعيم علي عبدالله صالح، التي قام بإعادة تجميعها نجل شقيقه العميد طارق محمد عبدالله صالح، بهدف المشاركة في قتال الميليشيات الحوثية .

كما شن نشطاء الاصلاح حملة ضد العميد طارق صالح متهمين اياه بانه من قتل ابناء تعزوهذه المزاعم ليست بجديدة، إستهدف بها نشطاء الإصلاح في وقت سابق جبهة الساحل الغربي، بهدف إثارة الفوضى في صفوف ألوية الساحل الغربي التي حققت إنتصارات كبيرة وتمكنت حتى الآن من تحرير مديريتين من مديريات الحديدة هما الخوخة وحيس، وتستعد حالياً لتحرير باقي المديريات وصولاً إلى تحرير الميناء من سيطرة مييليشيا الحوثي الكهنوتية .

ويعتقد أن إطلاق هذه المزاعم جاءت على خلفية رفض قيادة التحالف اللقاء بقائد محور تعز، القيادي الإخواني خالد فاضل، وإكتفائها بلقاء الضباط الميدانيين في الجبهة الجنوبية، خاصة وأن فاضل الذي أثبت عجزه عن تحقيق أي تقدم عسكري في الجبهات وتورطه في العديد من حوادث الإختلال الأمني في المناطق المحررة بالمدينة.

ويخشى حزب الإصلاح من القضاء على وجوده وإنهاء سيطرته بتحرير المدينة وفك حصار ميليشيا الحوثي الإنقلابية عليها، خاصة وأن ميليشياته تتورط كل يوم في العديد من قضايا السلب والنهب في المناطق المحررة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى