اخبار خاصة

أمن تعز يتستر على المجرمين .. والمحافظ يستنجد بهادي

اخباري نت – نيوز يمن | رفض قائد محور تعز وقائد الشرطة المواليين لحزب الإصلاح، تسليم محافظ المحافظة رئيس اللجنة الأمنية أمين محمود، تقارير تفصيلية عن التحقيقات في وقائع الاغتيالات والتفجيرات وأسماء الجناة.

وحصل المصدر على نسخة من توجيه محافظ تعز إلى قائد المحور، وقائد الشرطة، والأمن القومي، والأمن السياسي، الاستخبارات العسكرية.

ووجه محافظ تعز الجهات المذكورة بسرعة موافته بتقارير تفصيلية عن جرائم الاغتيالات والتفجيرات وأسماء مرتكبيها ومعلومات كافية عنهم، وإرفاق نسخة من المحاضر ليتسنى له عرضها على النيابة العامة لإصدار أوامر قبض قهرية بحقهم واحالتهم إلى القضاء.

كما وجه المحافظ أمين محمود، مدير عام الأمن بسرعة القبض على القتلة ومداهمة الأماكن التي يحتمون بها، محملا مدير الأمن مسؤولية التهرب من تنفيذ المهمة للمرة الثانية.

وأكد مصدر أمني مسؤول لـ”نيوز يمن”، رفض قيادة المحور والشرطة والأجهزة الاستخباراتية تنفيذ أوامر المحافظ بتسليم التقارير والقيام بواجبها في القبض على القتلة، مرجعا ذلك إلى رغبة حزب الإصلاح في إفشال المحافظ.

وبحسب المصدر، فقد ابلغ محافظ تعز رئيس الجمهورية ونائبه ورئيس الحكومة بتمرد قيادات الجيش والأمن عليه ورفضهم القيام بواجباتهم في ضبط الأمن في المحافظة.

=

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى