اخبار اليمن

انتصارات الحديدة تدفع قادة المليشيا الى تبادل الاتهامات بالخيانة

اخباري نت – قال مصدر عسكري في قوات العمالقة إن استعدادات كبيرة يجري الترتيب لها لاقتحام مدينة الحديدة العاصمة الاقليمية لتهامة، حيث الميناء الاستراتيجي الهام، فيما أكدت مصادر داخل المدينة، تصاعد الخلافات في صفوف المليشيات الموالية لإيران وتبادل قادتها تهمة الخيانة بينهم.

وقال المصدر عبر الهاتف لـ24، إن ” القوات المشتركة تعززت بقوات إضافية بعد أن أصبحت المعركة الحالية في محيط مطار الحديدة”.

ولفت المصدر إلى الدفع بآليات عسكرية قدمتها قوات التحالف العربي، وأجهزة خاصة بكشف الألغام والعبوات الناسفة التي زرعت في الطريق الى الحديدة وفي المطار.

من ناحية أخرى، تبادل قادة الميلشيا في المدينة تهمة الخيانة، بعد الهزيمة في الساحل الغربي، في ظل تواصل الزحف العسكري للقوات المشتركة نحو الحديدة ومينائها.

ويسود صفوف المليشيات الحوثية توتر كبير وانهيار متواصل على مختلف جبهات القتال في اليمن، وتأتي هذه الاتهامات المتبادلة لتؤكد اشتعال الخلاف بين أجنحة الميليشيا المختلفة.

وكان زعيم المليشيات الحوثية الإرهابية عبد الملك الحوثي، أقر في خطاب متلفز أول أمس الإثنين بهزيمة مقاتليه في الساحل، ودعا القبائل والموالين له لمده بالمقاتلين في ظل الانتكاسات المواصلة لمليشياته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى