الرياضة

الهلال يتفوق على الشباب في دوري المحترفين

‫يأمل الهلال في موصلة تفوقه أمام جاره الشباب في مواجهاتهما في دوري المحترفين السعودي والانفراد بالصدارة حينما يواجهه على ملعب الأمير خالد بن سلطان بالعاصمة الرياض، في المرحلة 26 من المسابقة.

ويملك الهلال أفضلية كبيرة في مواجهاته أمام الشباب منذ انطلاق دوري المحترفين السعودي موسم 2008-2009 حيث دائماً ما تكون الأفضلية لأزرق العاصمة.

ويمني الهلاليون النفس في أن يواصلو تفوقهم في مواجهات الشباب لاسيما وأن نقاط هذه المباراة ستكون غالية وقد تساهم في تقريب الفائز من لقب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

والتقى الفريقان منذ انطلاق دوري المحترفين موسم 2008-2009 في 25 مباراة كانت الغلبة للهلال في 14 مباراة، مقابل 4 خسائر و7 تعادلات. ولم تتوقف أفضلية الهلال عند الانتصارات فقط بل اقترنت بالنتائج الكبيرة، حيث سبق وأن اكتسح الشباب 4-1 في عام 2013 و3-صفر في عام 2012.

وعلى الرغم من التفوق الهلالي الكبير في مواجهاته أمام الشباب الذي لن يكون صيداً سهلاً، حيث إنه أحد أبرز المرشحين للقب الذي افتقده منذ موسم 2011-2012 حينما حققه بدون خسارة.

وسيقرب الفوز أحد الفريقين من اقتناص لقب الدوري، حيث إن الانتصار سيبعده بفارق 3 نقاط عن منافسة بالاضافة إلى أنه سيمنحه أفضلية المواجهات المباشرة بعد تعادلهما ذهاباً في حال التساوي في النقاط بختام المسابقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى