الرياضة

السد.. ثالث ضحايا النصر ذهاباً وإياباً

انضم السد القطري إلى قائمة الأندية التي تمكن نادي النصر السعودي من الفوز عليها في مرحلتي الذهاب والإياب بدور المجموعات خلال تاريخ مشاركاته في منافسات دوري أبطال آسيا.

وكرر النصر، يوم الخميس، تفوقه على خصمه القطري، بعدما هزمه بهدفين لهدف، ضمن الجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات، لينتزع الصدارة وينال بطاقة التأهل إلى دور الـ 16، وأحرز للنصر كلا من حمدالله وعبدالإله العمري.

وكان الفريق الأصفر والأزرق، قد كسب السد أيضا في الجولة الأولى بثلاثة أهداف مقابل هدف، وسجل الأهداف حمدالله والصليهم وخالد الغنام.

وخلال تاريخ مشاركات الفريق السعودي في دوري أبطال آسيا، تمكن من تحقيق الفوز على فريقين ذهابا وإيابا في المجموعات، قبل أن ينضم السد إلى القائمة.

وكان الضحية الأولى الزوراء العراقي في نسخة 2019، إذ هزمه في الذهاب برباعية لهدف، عن طريق عبدالله آل سالم ويحيى الشهري وعمر هوساوي وجوليانو، قبل أن يحسم المباراة الثانية بنتيجة 2-1، وسجل للنصر يحيى الشهري ونواف الفرشان.

وفي النسخة الماضية لدوري الأبطال، تفوق على سباهان الإيراني في مباراتي الذهاب والإياب، الأولى بهدفين دون مقابل، سجلهما عبدالرزاق حمدالله، وكرر ذات النتيجة في الإياب، عن طريق عبدالله مادو وحمدالله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى