اخبار اليمن

إعلامي حوثي يكشف سر التهدئة الاعلامية بين المؤتمر والحوثيين!

اخباري نت – كشف اعلامي حوثي عن سر التهدئة الاعلامية الحادثة بين اعلاميي وناشطي الحوثيين والمؤتمريين مؤخراً ، على الرغم من عدم التزام الحوثيين بالتهدئة وفق التفاهمات المبرمة سابقا.
وطبقا للاعلامي فارس ابو رباعه الموال للحوثيين او ما بات يعرف بـ “انصار الله” فأن مهرجان 24 اغسطس الذي احتفى به حزب المؤتمر في ذكرى تأسيسه ، اتاحت قيادة الحوثيين المجال لجميع اعلاميها وناشطيها لشن هجمة شرسة ضد هذا الاحتفال.. ، وبعد انتهائه تغيرت التوجيهات حتى لا يثار السخط من ازدواجية الحركة في تعاملها مع مثل هكذا احتفالات .. كونها كانت تجهز لاحتفائية مشابهة ، فبدأت بقمع الاعلاميين الذين يتحدثون بتلك الحرية التي سمحت لهم ما قبل وبعد 24 اغسطس.
واكد الاعلامي الحوثي انه وتحت هذه التفاصيل يتكشف اسباب التهدئة الحاصلة الان ، والتي “بحسب كلامه” لن تدوم ، فبعد ان تمر مناسبة 21 سبتمبر سيعود الحوثيون الى هجومهم وتحريضهم الشرس ضد حزب المؤتمر .

نص المنشور:

عندما كان مع المؤتمر مهرجان في 24 اغسطس فتح المجال للجميع ان ينتقدوا ويقلك احنا في اقتحامات مش مهرجانات..وعندما انتهى المهرجان بعد هجوم شرس من قبل الطيرمانات وعيالهم المفسبكين..اجتمعوا وقرروا منع اي كلام واعتقال اي شخص يتحدث بحريه كتلك الحريه قبل24 اغسطس..وبهرروا في المؤتمريين..وافتجع المؤتمريين..وتواروا خلف الكواليس خوفآ من بطش الدركتل محمد الحوثي..حتى تمر مناسبة 21 سبتمبر ثم سيعود الانصار الى لعن والدين المؤتمر وقدفشتهم وسحبهم على البلاط..اختيار التهدئه في هذا الوقت من اجل حشد 21 سبتمبر فقط..وحتى تمر وبعدها ستجدون كل الشر والويل يا عفافيش..بعدها سيعذبونكم..سيمسحون بزعيمكم البلاط..وبيننا الايام..اضعف الايمان..كل واحد.منكم ينشر على صفحته هشتاق..احنا في اقتحامات مش في مهرجانات..اضعف الايمان تعبروا عن رأيكم في ثورتنا التي جلبت لنا الاشرار الى القصر الجمهوري..اقل ما يمكن ان تفعلوه هو الحفاظ على حريتكم..تسببوا وعرقلوا مهرجانكم وعمل الدركتل كل ما بوسعه لأضعاف الزخم الجماهيري للسبعين في 24 اغسطس..وانتم اليوم لا تردون الصاع صاعين..المرتزقة اشجع منكم. في هذا الحال.. فارس ابو بارعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى