تقارير

هذا من يقف وراء ازمة المشتقات النفطية ..تفاصيل

اخباري نت . كشفت الاتهامات الموجهة بين قيادات المليشيا الحوثية حول المشتقات النفطية عن خفايا ازمة الوقود ومن يقف وراءها..

حيث افادت معلومات خاصة عن تصريحات مسربة من قبل رئيس مجلس ادارة مؤسسة موانئ الحديدة محمد ابو بكر اسحاق انتقد فيها ممارسات قيادة شركة النفط التابعة للمليشيات الحوثية تجاه توزيع ناقلات المازوت والديزل والبنزين التي دخلت البلاد.. في ادلة جديدة على تورط المليشيا الحوثية بأزمة المشتقات النفطية التي افتعلتها وفاقمت من معاناة المواطنين الواقعين تحت سلطاتها ..
وبحسب المعلومات فقد اتهم اسحاق المعين من قبل سلطات المليشيا الحوثية في حديث مسرب عنه عرقلة قيادة شركة النفط جهوده مؤكدا انه وعلى الرغم من كل الجهود المبذولة منه في ظل الازمة الحاصله في البلاد وعمله علي ادخال ناقلات المازوت والديزل والبنزين الا ان قياده شركة النفط لا تقوم بتوزيع المواد واخراجها الي السوق ..
وافاد اسحاق بأن طوابير طويلة من قاطرات الوقود متواجدة في حوش المنشئات ولم تقوم بتحميل الشحنات لتغذية المحطات التي تصطف فيها طوابير لا منتهية من مركبات المواطنين في العاصمة والمدن الواقعة تحت سيطرتهم ..
وحذر اسحاق جماعته من ممارسات شركة النفط , مؤكدا على حجم التاثير السلبي الناجم عن ذلك في الموانئ .. والذي سيؤدي الى تكدس الناقلات في الغاطس بدون اي مجهود من قبل قيادة شركة النفط … وكان الازمه لا تعنيهم.

وتعد تصريحات المعين من سلطات الحوثيين رئيسا لمجلس ادارة موانئ الحديدة التي كشف فيها على ان الازمة مفتعلة والمشتقات النفطية متواجده بشكل كبير جدا تأكيدا جديدا على نهج المليشيا الحوثية في افتعال ازمات الوقود للتسويق من خلالها على مبررات وذرائع تحمل فيها دول التحالف المسؤولية دون ادنى اعتبار الى تداعيات تلك الممارسات اللامسؤولة على المواطنين ومعاناتهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى