اخبار اليمن

هجمات الحوثي على الدريهمي تنكسر .. اكثر من 130 قتيل وجريح من المليشيا

اخباري نت. تصدت القوات المشتركة لهجوم حوثي واسع على الدريهمي جنوب الحديدة
وقال ‏ الإعلام العسكري ان المليشيات الحوثية تستخدم مختلف الأسلحة الثقيلة في هجومها على الدريهمي

وتكبدت المليشيا الحوثية أكثر من 130 بين قتيل وجريح ..في انتكاسة دامية لهجمات مليشيا الحوثي في الحديدة .

وأفادت المصادر أن استنفارا شهدته المناطق الخاضعة لسيطرة المليشيا الحوثية مساء أمس للبحث عن متبرعين بالدم لعديد من المستشفيات الواقعة تحت سيطرتها في مدينة الحديدة وضواحيها الشمالية والشرقية وصولا إلى صنعاء نتيجة الخسائر البشرية الكبيرة التي تكبدتها في هجماتها الفاشلة على المناطق المحررة بمدينة الحديدة والدريهمي .

وأحصت المصادر ما لا يقل عن 30 قتيلا من مليشيا الحوثي ونحو 100 جريح جرى نقلهم من جبهات القتال عبر سيارات إسعاف إلى عديد من المستشفيات بالأحياء الواقعة تحت سيطرتها في مدينة الحديدة وباتجاه صنعاء ، حيث فرضت المليشيا إجراءات أمنية مشددة على المرافق الصحية.

وكانت المليشيات الحوثية تلقت، أمس الجمعة، هزيمة قاسية في مدينة الحديدة جراء خروقاتها المتصاعدة والتي ترقى لنسف اتفاق وقف إطلاق النار في جبهة الساحل الغربي.

وأفاد الإعلام العسكري للقوات المشتركة أن المليشيات الإجرامية التابعة لإيران رمت كل ثقلها بهجوم واسع شمل كافة خطوط التماس من قطاع المطار جنوبا حتى كيلو 16 ومدينة الصالح شرقا، وسرعان ما انكسر أمام يقظة وصلابة الأبطال.

وجاء الهجوم الحوثي الفاشل في مدينة الحديدة غداة هجوم مماثل من ذات المليشيات في قطاع مدينة الدريهمي انتهى بالفشل الذريع وخسائر فادحة في صفوفها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى