اخبار خاصة

هام. قيادات اخوانية تتاجر بالملايين من العملة الصعبة المزورة في اسواق تعز ..تفاصيل واسماء

اخباري نت. خاص. كشفت معلومات مؤكدة عن عملية متاجرة بالعملة الصعبة المزورة تقوم بها قيادات عسكرية وسياسية عليا تابعة للاصلاح في محافظة تعز , مستغلة مناصبها الحكومية و مستهدفة بشكل ممنهج تدمير الاقتصاد اليمني .

وفي التفاصيل افادت مصادر وثيقة الاطلاع بأن القيادي في حزب الاصلاح عبد الواحد سرحان والذي يشغل منصب رئيس فرع جهاز الأمن السياسي في مدينة تعز يدير عمليات التهريب لعملة الدولار المزور الى المحافظة وعمليات الشراء والتداول بها والمقايضة بمشتروات وعملات نقدية اخرى.

واوضحت المصادر الى ان العملية التي يديرها سرحان و بالتنسيق مع شخص نافذ يدعى نصر مرشد ناجي السبتاني و عبر طرف ثالث لم تسمه المصادر قد تمكنوا من ضخ كم هائل من العملة المزورة للسوق , كاشفة المصادر عن صفقة جديدة من تلك العملة تقدر بربع مليون دولار امريكي (250 الف دولار مزور) تم التنسيق والتجهيز لاستخدامها وانزالها الى السوق.

ونوهت المصادر الى ان تلك القيادات في طريقها الى صفقات مزورة اخرى الى المدينة التي تسيطر فيها مليشيات حزب الاصلاح ” اخوان اليمن ” على كافة مفاصل الدولة العسكرية والادارية.

وتاتي هذه المعلومات في الوقت الذي تفيد المصادر على ان هذه التجاوزات الخطيرة تاتي في سياق مخطط خارجي لا يستبعد ان تكون دولة قطر وراءه ويهدف لاغراق الاقتصاد اليمني وانهياره , و ضمن مخططات افشال جهود دول التحالف العربي في البلاد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى