اخبار اليمن

ناشطون يشنون حملة شرسة ضد جماعة الاخوان في اليمن ” فساد الاصلاح سطى على اليمن قبل 2011″

اخباري نت – شن العديد من الناشطين عبر وسائل التواصل الاجتماعي واتساب وتويتر وفيس بوك ويوتيوب حمله شرسة ضد جماعة الاخوان ” حزب الاصلاح” في اليمن.

حيث دشن العديد من الناشطين منشوراتهم بعد ان تنازلت جماعة الاخوان عن حق استعادة الدولة ولتمد يدها للتحالف مع مليشيا الحوثي، وعبرت الكثير من المقاطع عن حالة الغضب الشديد والاحتقان الشعبي لدى ابناء الشعب عامة وابناء محافظة تعز خاصة.

ففي الاشهر الاخيرة فرضت جماعة الاخوان حصار على محافظة تعز إلى جانب حصار مليشيا الحوثي رافضةً تحرير المحافظة، لتندلع بعد ذلك اشتباكات فيما بين كتائب ابو العباس وعناصر جماعة الاخوان، لتعمل لجنة الوساطة بتسليم جميع المقرات لقوات الجيش والتي تم تنفيذها من قبل قوات ابو العباس فيما رفضت جماعة الاخوان ذلك مهددة الجميع بحرب طاحنة وبتسليم تعز للحوثيين.

الناشطون عبروا عن استياءهم وغضبهم الشديد عبر مقاطع الفيديو ليكشفوا عن فساد حزب الاصلاح وسطوه على اليمن ومدينة تعز مم قبل سنة 2011م.

وعبر اخرون عن كمية السلاح المكدس والذي اخفته جماعة الاخوان مدعية عدم وجود اي سلاح لمواجهة الحوثيين ولكن اليوم خرجت عناصر الاخوان بجميع انواع الاسلحة لتقتل بها ابناء محافظة تعز بدلا ان توجهه نحو مليشيا الحوثيين.

وفيه هجوم لاذع نحو رئيس حزب الاصلاح اخوان اليمن ” اليدومي” اتهمة الكثير من الناشطين بانه يقود حزب للسطو واخذ الحق والتكفير والسحل، وانه رجل عجوز عفا عليه الزمن لا يستطيع ان يتحدث حد وصفهم.

اليدومي واجه هذا الهجوم اللاذع بعد ان مد يده نحو مليشيا الحوثي بعد صمت تمنى الجميع انه لم يتحدث ابدا وقالو تعليقًا على حديث اليدومي ” لقد اخرج اليدومي من فمه قاذورات ” لم يذكر الكلام بالنص لشدة الالفاظ الموجهه والتي ذكرت في العديد من التعليقات ومقاطع الفيديو.

واتهم الناشطون جماعة الاخوان بإنهم لا يملكون قيادات تستطيع ادارة او حكم الدولة وانما ابواق وطبول تعمل على تلميعها وتكفر وتشوه غيرها، بارعة في الانتقاد وليست بارعة في العمل.

حملات كثيرة وانتقادات وسخط وغضب شعبي وصل حد ذروته نحو جماعة قررت بيع النضال والجمهورية لمليشيا امامية عميلة، لخدمة لاسيادة وارضاءًا لقطر وإيران، لتكشف عن تحالف بات ان يظهر على السطح، وانما كل ما يجري هو تمهيدًا لكشف ذلك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى