اخبار اليمن

موظفي شركة كمران يصدرون بيانا ناريا .. الحوثيون افلسوا الشركة!

اخباري نت .
في وثيقة نشرت مواقع اخبارية صورة منها اصدرت نقابة شركة كمران للصناعة والاستثمار الخاضعة لسلطة الانقلابيين في صنعاء بيان ناري وتاريخي واطلقت فيه استغاثة اخيرة ومناشدة عاجلة لما يسمى رئيس المجلس السياسي للانقلابين والجهاز المركزي ووزير الصناعة والتجارة في صنعاء لانقاذ الشركة وتشكيل لجان خاصة لكشف المتسببين في سقوط الشركة وفتح ملفات الفساد داخلها.

جاء بيان النقابة ومطالبتها سلطة الامر الواقع في صنعاء سرعة التدخل وانقاذ الشركة ومحاسبة الفاسدين والمتسببين فيما وصلت اليها الشركة من كارثة حقيقية حلت عليها منذ تعيين سلطة الامر الواقع احد عناصرها رئيس ادارة الشركة المدعو احمد الصادق ليضع البيان النقاط على الحروف ويحمل المسؤلية الكامله مايسمى رئيس الشركة “احمد الصادق” المحسوب على جماعة مليشيات الانقلاب كون البيان موجهه لسلطة الامر الواقع في صنعاء .

اذ يمارس احمد الصادق كل اشكال الفساد والنهب المنظم والتدمير الممنهج للشركة دون حسيب او رقيب غير الحصانة التي يتمتع بها من جماعة انقلابية تسلطت على الشعب اليمني تحت ذريعة وشعار مكافحة الفساد ومحاربة النهب ورد المظالم لتثبت للشعب اليمني ان كل شعاراتها زائفة ارادت منها الوصول لسدة الحكم وهذا ما تثبته حالات الفساد والنهب والتدمير الذي يمارس في الموسسات والجهات والشركات الحكومية والمختلطه وشركة كمران مثال لذلك.

وفي السياق نفسه تواجهه نقابة شركة كمران للصناعه والتجارة اشد واقسى الظروف والمضايقات والتهديدات لمواقفهم وحرصهم الشديد لانقاذ الشركة والتهم الموجهه اليهم كما اشارو اليه في بيانهم النقابي.

فهل هناك عقل رشيد وهل تصحو حكومة عدن من غفلتها لتخطو خطوات جاده تنقذ بها شركة كمران وتستجيب لنداء الاستغاثة الذي اطلقته نقابة الشركة بعد ان تجاهلتها سلطة الامر الواقع في صنعاء بما يثبت التخطيط المسبق لتدمير الشركة واحلالها بغيرها .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى