اخبار خاصة

مليشيــــا الغدر والخيــــانـة تعتدي على إمرأة وتقطع لسانها في العاصمة صنعاء ..

اخباري نت – متابعات :أقدمت مليشيات الحوثي الأرهابية الأجرامية، الأسبوع الماضي، على اختطاف امرأة من منزلها القريب من جولة آية بالعاصمة صنعاء إلى مكان مجهول، وقطع “لسانها” قبل الإفراج عنها.

وقال مصدر موثوق ، ان المليشيات الحوثية الداعشية اختطفت (ش . ص) بحسب مانقل عنه موقع “العاصمة أونلاين” والذي تحفظ على التصريح باسمها لدواعٍ أمنية ، وقامت بقطع لسانها بعد يوم من طلب المرأة في أحد التجمعات النسائية من الحاضرات الإكثار من الدعاء” أن يحمي الله اليمن من كل كيد ويحقن دماء المسلمين”.

وأشار المصدر الى ان المليشيات الأجرامية استدرجت المرأة بإرسال طفلين الى المنزل الذي تسكن فيه بالقرب من جولة آية بالعاصمة صنعاء، لتجيب على احدهم عند باب المنزل، ليقوموا بمباغتتها واختطافها فور خروجها الى جهة مجهولة.

وأضاف المصدر، “ان المليشيات الأرهابية أعادت المرأة المختطفة الى منزلها مع لسانها المقطوع وبالتالي كانت قد فقدت النطق تماماً وتدهورت حالتها الصحية

وبحسب المصدر، أثارت الواقعة صدمة السكان في الأحياء المجاورة وحالة هلع جراء الخوف من بطش المليشيات الأجرامية الأرهابية الحوثية التي باتت ترتكب أساليب تعذيب بحق المواطنين لأبسط الاسباب.

ولفت المصدر الى ان حادثة قطع المليشيات الأجرامية لسان المرأة بصنعاء، الاسبوع الماضي، لم تصل للإعلام أو المنظمات الانسانية، نتيجة غياب التغطية الاعلامية بصنعاء وتهديدات المليشيا الأرهابية التي تفرض قبضة أمنية وتمارس القمع بحق أي جهات إعلامية او حقوقية في العاصمة صنعاء.

يذكر ان مركز العاصمة الاعلامي رصد (2024) انتهاك وجريمة ارتكبتها ميليشيات الغدروالخيانة الحوثيين بالعاصمة صنعاء خلال العام المنصرم 2017م، من بينها عشرات الانتهاكات التي لحقت بالمرأة اليمنية من اعتداء وخطف وضرب وتعذيب إلى جانب كونها انتهاكات تمس بالأعراف اليمنية التي عادة ماتسمي الاعتداء على المرأة بـ”العيب الاسود”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى