اخبار اليمن

مليشيا الحوثي تختطف طفلة عمرها سنتين .. واهلها يناشدون القبائل

اخباري نت – تعرضت الطفلة صلاح فايع وعمرها سنتان لاختطاف بعد صلاة الجمعة اليوم . من قبل طقم مسلح تابع للمليشيا الحوثيه في شارع مارب. بالعاصمة صنعاء..

وأكد أولياء أمر الطفلة في اتصال هاتفي بمصدر اخباري أن ابنتهم الصغيرة والتي تعاني حاليا من آثار نفسية قاسية تم اختطافها من قبل طقم امني مسلح تابع لمدير أمن مديرية شعوب نائب مدير المنطقة الخامسة محسن القحوم والملقب ب”الغج”” بعد صلاة الجمعة وكانت برفقة أحد أقارب الأسرة يدعى محمد الشامي الذي اختطفوه هو الآخر..

وقال أولياء أمر الطفلة أن صهرهم الشامي قدم لزيارتهم كعادته كل جمعة. وخرج برفقة الطفلة لشراء جعالة لها عندما اعترضه طقم ممتليء بمسحلين أمنيين واختطفوهم بالقوة واقتادوهم الى مقر المنطقة الأمنية الخامسة..

مؤكدين ان ابومحمد القحوم نائب محسن القحوم . تولى تنفيذ العلمية الوقحة والتي تعد سابقة خطيرة من نوعها في تاريخ اليمن..

وقالوا. بعد أن ضج مبنى المنطقة بصراخ الطفلة وعويلها قاموا بالإفراج عنها وعن محمد الشامي بعد أن أبرز لهم هويته الشخصية. وقال لهم المسؤول في المنطقة أنهم يعتقلون بيت فايع بالهوية الشخصية. وبشكل كامل دون استثناء لأحد..

ويقوم نائب مدير المنطقة محسن القحوم بشن حملة أمنية وحصار بالعساكر والطقوم على آل فايع منذ أربعة أسابيع. بعد أن قام قبلها بحماية نافذين اغتصبوا أرضهم وبنوا فيها استحداثات سور واربع غرف رغم أن الأرض كانت تحت حماية اطقم المنطقة .

وتتعرض أرضية كبيرة لبيت فايع للاغتصاب والبسط عليها من قبل نافذين امتدادا لمذحج الاحمر وهم شايف عاصم وهاني القليسي وبيت الحدايا.. ويحظون بدعم مباشر من أمن المنطقة الخامسة رغم علم محسن القحوم أن الأرض ملكيتها لبيت فايع..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى