اخبار اليمن

مليشيا الحوثي تجبر سكان حي في الحديدة على مغادرته وتقوم بتلغيمه !

اخباري نت – أفادت مصادر “وكالة 2 ديسمبر” أن مليشيا الحوثي أجبرت جميع سكان الحي المجاور لـ “رد سي” مول في مدينة الحديدة على مغادرة منازلهم.

وشنت مليشيا الحوثي اليوم حملة داخل مدينة الحديدة ضد سكان حي “الزهور” المجاور لـ “رد سي مول” وخلفه وأجبرتهم على إخلاء منازلهم ومغادرتها واعتقلت من رفض.

وأضافت المصادر أن مليشيا الحوثي تقوم منذ ساعات المساء بتلغيم كامل الحي السكني الواقع شمال شرقي المدينة كما تقوم بحفر خنادق في شوارعه.

واقتحمت مليشيا الحوثي في وقت سابق اليوم الثلاثاء مدرسة السلام في “سوق عثمان” وسط مدينة الحديدة وأوقفت الدراسة فيها، وقامت بنقل عشرات المختطفين من أبناء الحديدة، ووضعتهم في مبنى المدرسة المكون من ثلاثة طوابق.

وتفرض مليشيا الحوثي عزلة شاملة على مدينة الحديدة وسكانها بعد قطع خدمة الإنترنت عنهم منذ 31 يوما مع تصعيد هستيري في انتهاكاتها وجرائمها ضد المدنيين بأعمال القصف اليومي ومطاردة الصحفيين والنشطاء واقتحام المنازل وانتهاك حرماتها والتمترس فيها وتوسيع عمليات الاختطافات والاعتقالات في أوساط السكان وتحويل المدينة وشوارعها وأحيائها لثكنات عسكرية وحقول ألغام بالإضافة إلى حفر أنفاق في الشوارع والحارات متصلة ببعضها إلى منازل اقتحمتها بغياب سكانها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى