اخبار خاصة

مليشيا الاخوان تدفع بتعزيزات عسكرية جديدة الى معسكر تابع لهم في تعز

اخباري نت – وصلت تعزيزات ومعدات وأسلحة وذخائر الليلة الماضية إلى معسكر مستحدث تابع لمليشيات تنظيم الإخوان في مديرية جبل حبشي غربي محافظة تعز وسط اليمن.

وأكد مصدر عسكري لـ(نيوزيمن) وصول 40 طقما و 3 سيارت إسعاف وأسلحة وذخائر في ثلاث شاحنات إلى معسكر يؤسسه القيادي في حزب الاصلاح حمود سعيد المخلافي خارج منظومة الجيش الوطني.

واوضح أن هذه التعزيزات وصلت بعد شهر على وصول تعزيزات مماثلة مكونه من 20 طقم عسكري وأسلحة وذخائر إلى المعسكر الواقع في مفرق منطقة يفرس في خط تعز الحجرية.

وبحسب مصادر محلية في تعز فأن القيادي حمود المخلافي، والذي يقيم في سلطنة عمان ، يعمل منذ ثلاثة أشهر علی تشكيل لواء إخواني بدعم قطري، ومقرا للواء في يفرس جبل حبشي ومنطقة الأربعين شمال مدينة تعز.

وطبقا لتلك المصادر فان تشكيل هذا اللواء ياتي تحت ستار تحرير بقية مناطق مديريتي مقبنة وجبل حبشي من أجل ربط مدينة تعز بمديريات الساحل الغربي الواقعة تحت إشراف قيادة التحالف العربي وألوية العمالقة.

وكشفت تلك المصادر أن تنظيم الإخوان يعمل عبر حمود سعيد المخلافي، وبدعم قطري على تنفيذ مخطط عسكري يهدف إلى الوصول إلى الساحل الغربي والسيطرة على مديريات المخا وباب المندب وذوباب والوازعية وموزع التي حررها التحالف العربي والمقاومة الجنوبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى