اخبار اليمن

ملصقات ٢٦ تزيل شعارات الحوثي

علمت مصادرنا انه في اكثر من محافظة تم ازالة شعارات الحوثيين من مناطق سيطرتهم واستبدالها بشعارات ثورة ٢٦ سبتمبر..

فيما تواصل محافظة إب وسط اليمن، احتفالاتها الشعبية العارمة لليوم الثاني على التوالي بمناسبة الذكرى 61 لثورة 26 من سبتمبر الخالدة.

وتداول ناشطون قبل قليل، انتفاضة شعبية جارفة في مدينة إب، تهتف للجمهورية ورفض الكهنوت الإمامي البغيض.

الى ذلك دعا تحالف وطني جديد في العاصمة صنعاء جميع أبناء الشعب اليمني بمختلف مشاربهم وانتماءاتهم، أينما كانوا لإحياء العيد الوطني 61 لثورة 26 سبتمبر المجيدة كي يدرك الداخل قبل الخارج أن ثورة 26 سبتمبر هي عزة اليمنيين وأنه لا تراجع ولاقبول بأي مشاريع تتعارض وأهدافها ومبادئها الخالدة.

وشدد “التحالف الوطني للدفاع عن الثورة والجمهورية” في أول بيان استهل به نشاطه في صنعاء، جميع اليمنيين على وحدة جميع أبناء الشعب اليمني والعمل بروح الوفاء لثورة السادس والعشرين من سبتمبر المجيدة، من خلال الاحتفاء بها في كل قرية ومدينة وسهل وجبل وواد. بحسب موقع الثورة نت.

وحذر التحالف في بيانه الذي حصل عليه “الثورة نت” من مخطط خبيث ونوايا مشبوهة من قبل مليشيا الحوثي الارهابية السلالية لوأد ثورة 26 سبتمبر والنيل من كل إنجازاتها وإعادة عجلة الحياة في اليمن إلى الخلف، وجعل اليمنيين عبيدا للسلالة الكهنوتية.

وشدد بيان التحالف الوطني للدفاع عن الثورة والجمهورية على ضرورة أن يلتف جميع اليمنيين للعمل على توقيف عبث مليشيا الحوثي السلالية الارهابية وفكفكة خرافاتهم التي يروجونها تحت شعارات الدفاع عن اليمن، والتي في الحقيقة هي محاولات لتعزيز مفاهيم دخيلة على اليمنيين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى