اخبار اليمن

معركة ضرائب بين سرحان والمخلافي !

اخباري نت :
أصيب، الثلاثاء، تسعة أشخاص بينهم ثلاثة مدنيين، في اشتباكات عنيفة ومتواصلة بين عصابتين مسلحتين تابعتين لقيادات عسكرية محسوبة على حزب الإصلاح في مدينة تعز وسط اليمن.

وقال مصدر أمني لـ”نيوزيمن”، إن اشتباكات مسلحة اندلعت بين أفراد عصابتين يقود إحداهما صهيب المخلافي والثانية غدر الشرعبي، في شارع التحرير الأسفل وسط مدينة تعز.

وأضاف المصدر أن الاشتباكات بين الطرفين، بدأت يوم الاثنين، على خلفية محاولة صهيب المخلافي نقل بائعي القات من سوق المجاهد، الواقع تحت سيطرة غدر الشرعبي، إلى سوق التحرير الخاضع لسيطرته.

وأشار إلى أن صهيب المخلافي مجند في اللواء 22 ميكا ومكلف من قائد العميد صادق سرحان بجمع الضرائب لصالحه، فيما غدر الشرعبي مجند في اللواء 170 دفاع جوي، ويجمع الضرائب للعميد عبده فرحان المخلافي.

وأسفرت اشتباكات الثلاثاء عن إصابة مسلحين ومدنيين اثنين، فيما كان أصيب أربعة مسلحين ومدني في مواجهات الاثنين، وبعض المصابين جروحهم خطيرة.

وتقدر ضرائب أسواق القات في مدينة تعز بأكثر من عشرة ملايين ريال يوميا، وتذهب إلى حسابات قيادات عسكرية، من أبرزهم، اللواء خالد فاضل قائد محور تعز، والعميد عبده فرحان المخلافي مستشار المحور، والعميد صادق سرحان قائد اللواء 22 ميكا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى