اخبار اليمن

مصرع فتاة هربت من الاختطاف

اختفاء إمرأة من آل الثلاياء و وفاة بنت السمه في صنعاء وسط فوضى أمنية
ذكر سكان في العاصمة المختطفة صنعاء أن امرأة من ” آل الثلاياء” قد فُقِدت منذ نحو شهر ، ولم يُعرف مصيرها حتى الآن، في ظل الفوضى الأمنية التي تشهدها العاصمة.

و أفادت المعلومات ، بأن المرأة، التي تُدعى “ج. الثلاياء”، اختفت في منطقة باب اليمن ، ولم يتم التعرف على مصيرها ، رغم المحاولات المستمرة للبحث والتقصي عنها.

تشهد العاصمة صنعاء في الوقت الحالي ، فوضى أمنية بسبب سيطرة عصابة الحوثي الإرهابية، التي تحظى بدعم من إيران، وهذا يؤدي إلى انتشار الجريمة ، والقتل ، والنهب بشكل واسع دون أي رادع.

في سياق ذلك، تُوفيت فتاة عشرينية متأثرة بجراحها بعد أن قامت بإلقاء نفسها من سيارة أجرة “باص” حاول اختطافها في العاصمة صنعاء.

وأفادت مصادر محلية ، أن الفتاة، البالغة من العمر 20 عامًا ، وتُدعى بثينة السمة، تُوفيت مساء الجمعة الماضية ، في أحد المستشفيات الخاصة بصنعاء. وقد تم نقلها إلى المستشفى قبل يومين بعد إصابتها جراء إلقاء نفسها من سيارة أجرة “باص” إلى نفق المدينة في شارع حدة بصنعاء.

وبحسب المصادر، فقد تعرضت الفتاة لعدة كسور ودخلت في غيبوبة كاملة. وتم الكشف عن تفاصيل الجريمة من خلال كاميرات المراقبة التي رصدت اللحظة التي قامت فيها الفتاة بإلقاء نفسها من سيارة الأجرة “باص”. وكانت السيارة تحمل ثلاثة أشخاص، بما في ذلك السائق الذين حاول اختطاف الفتاة.

وتظل قضية اختفاء المرأة من آل الثلاياء ، قضية محيرة للسلطات المعنية، وسط استمرار الفوضى الأمنية في صنعاء ، وعدم وجود أي معلومات عن مكان تواجدها ، أو مصيرها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى