اخبار اليمن

مسلحون حوثيون يعدمون شخصاًفي شرعب الرونة:

اخباري نت. أعدم مسلحون حوثيون شخصاً مجهول الهوية، أمس الأول، في مديرية التعزية شمالي مدينة تعز.

🔘وأفادت “الشارع” مصادر محلية، أن مسلحين تابعين لمليشيا الحوثي يستقلون طقماً عسكرياً قدموا في وقت متأخر من مساء الأحد الفائت إلى منطقة “شعفة” في شرعب الرونةوأعدموا شخص بالرصاص وتركوا جثته في المكان ذاته.

🔘وأوضحت المصادر، أن مواطنين من أهالي المنطقة وصلوا بعد حوالي ساعتين من ارتكاب الجريمة إلى المكان الذي توقف فيه الطقم بالقرب من طريق فرعي يربط منطقة الرمادة بشرعب الرونة، ولم يشاهدوا جثة القتيل.

🔘في حين كان الجناة قد غادروا المكان ،وقالت المصادر، إنه عصر اليوم التالي (أمس الاثنين) عثر رعاة أغنام على الجثة وهي بكومة حطب من شجر العلب في المكان الذي توقف فيه الطقم الحوثي.
وأضافت المصادر، أن الرعاة ازالوا كومة الحطب وتبينوا أن عليها أثار إطلاق نار في الرأس. ليسارعوا بعدها بإبلاغ إدارة أمن شرعب الرونة التابعة لمليشيا الحوثي بالحادثة التي بدورها أرسلت مجموعة من عناصرها لنقل الجثة إلى ثلاجة أحد المستشفيات.

🔘وفيما أشارت المصادر إلى أن القتيل مجهولة الهوية. تفيد المعلومات أن الضحية كان يعمل سابقاً على دراجة نارية في سوق الحصين في مديرية شرعب الرونة.

🔘يذكر أن حوادث القتل تتكرر في الطريق الفرعي الرابط بين سوق مدينة الرمادة ومناطق شرعب. كما يعد هذا الطريق أحد مسالك شحنات التهريب القادمة من مديريتي جبل حبشي ومقبنة إلى مناطق سيطرة الحوثيين.

🔘وحتى اليوم لم تصدر الأجهزة الأمنية التابعة لمليشيا الحوثي في المنطقة أي توضيح حول الحادثة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى