اخبار اليمن

مستجدات الحرب في نهم ومأرب والجوف

اخباري نت – متابعات | هاجمت قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم الخميس مواقع القتب والعقران والحول والمنارة والقرن وتباب النهدين وعيدة والمدفون وجبال يام والخانق في حريب بمديرية نهم.التابعة لمجاميع قوات هادي في مديرية نهم شرق صنعاء بعد ساعات من صد محاولة تقدم في المديرية ذاتها.

وتتحدث الانباء عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف قوات هادي  خلال هجوم قوات الجيش واللجان

 وصدت قوات الجيش واللجان محاولة تقدم لقوات هادي المدعومة من الرياض  في مناطق بران ودوه والعياني وجبال يام أعقب ذلك معارك هي الأعنف استخدم فيها الأسلحة المتوسطة والثقيلة.

ودكت مدفعية المرتزقة منطقتي مسورة والمجاوحة، فيما ردت مدفعية الجيش بقصف مواقع في وادي الالتماس.

وفي الجوف هاجمت قوات الجيش المسنودة بالمتطوعين من مقاتلي اللجان ورجال القبائل مواقع قوات هادي  في التباب الشرقية والغربية بوادي وقز بمديرية المصلوب موقعة قتلى وجرحى في صفوفهم. كما هاجمت مواقع في معسكر السلان بالمديرية ذاتها وكبدتهم خسائر بشرية.

وقصفت مدفعية قوات هادي  مناطق الورش والحيال وآل هادي وسوق الاثنين والمنصورة، وردت مدفعية الجيش باستهداف مواقعهم وتجمعاتهم بمحيط المجمع الحكومي وفي معيمرة بمديرية المتون، وفقا للمصدر.

وفي مأرب هاجمت قوات الجيش المسنودة بالمتطوعين من مقاتلي اللجان ورجال القبائل مواقع قوات هادي في تبة المطار والمشجح والواغرة والزغن بمديرية صرواح. وسقط قتلى وجرحى من قوات هادي  خلال هجوم الجيش والمساندين له الذي انتهى بتطهير عدة مواقع في تبة المطار والمشجح والواغرة والزغن بالمديرية ذاتها.

ولفت، أن قوات الجيش صدت تسللا لمجاميع قوات هادي من جهة كوفل صوب وادي الربيعة بصرواح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى