اخبار اليمن

مدير عام مديرية الوازعية يناقش مع منظمة كير خطة المساعدات الانسانية للعام القادم 2019م

اخباري نت – التقى مدير عام مديرية الوازعيه الأستاذ أحمد الظرافي اليوم مدير مكتب منظمة كير بالتربة ..
جرى خلال اللقاء مناقشة عددا من القضايا والمواضيع المتصلة بتفعيل آلية العمل والتنسيق المشترك بين المجلس المحلي بالمديرية والمنظمة .
كما جرى مناقشة موضوع التدخلات الحالية لمنظمة كير في الوازعيه وكذلك التنسيق لخطة الإغاثة للمديرية للعام القادم .
وأكد مدير عام مديرية الوازعية أحمد الظرافي على الدور الهام الذي تضطلع به المنظمات في مساندة المجتمعات المحلية على مختلف الأصعدة تنمويا واقتصاديا وانسانيا، مشيرا بهذا الخصوص إلى أن مديرية الوازعية لم تحظى حتى اللحظة بالمساندة الفاعلة من قبل المنظمات الإنسانية وهو ما دفع بالمجلس المحلي للتحرك الجاد نحو هذا الاتجاه .

ودعى الظرافي كافة المنظمات الدولية لمشاركة المديرية إعداد وتنفيذ تدخلات المساعدات الإنسانية للعام القادم 2019 وضرورة العمل والتنسيق مع المجلس المحلي بالمديريه وبحسب الاحتياجات ذات الاولويه بالتدخل.
مؤكدا بأن المجلس المحلي سيقدم كافة التسهيلات للتعاون مع المنظمات بما يمكنها من أداء مهامها بما ينعكس أثرة في تغطية احتياجات أبناء المديرية من الخدمات الأساسية والعاجلة في مختلف المجالات .
كما دعا مدير عام مديرية الوازعية ,المنظمات الدولية والجهات الحكوميه المختصه لإزالة الألغام الأرضية من الأحوال الزراعيه والوديان والممرات المائية بشكل إسعافي لاستئناف نشاط المزارعين العائدين من النزوح .
.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى