اخبار خاصة

مجزرة شنيعة بذمار

أقدم مسلح، مساء السبت 11 نوفمبر/تشرين الثاني 2023م، على قتل والده واثنين من أشقائه وإصابة شقيقته وابنه في إحدى قرى مديرية جهران بمحافظة ذمار، في جريمة جديدة هي الثانية خلال أكثر من شهر ونصف في ذات القرية.

مصادر محلية قالت لوكالة خبر، إن شاباً مسلحاً أقدم، مساء السبت، على قتل والده “عبدالولي المنيفي”، وقتل شقيقيه عصام وعمر، بالإضافة إلى إصابة شقيقته وابنه، في قرية الدرب بمديرية جهران محافظة ذمار.

وأضافت، إن المسلح أطلق وابلاً من النيران على والده وأشقائه، وابنه كان موجوداً أيضاً في نفس الغرفة التي كانوا فيها، نتيجة خلاف أسري حول ممتلكات وإيرادات، وفق ما أكده عدد من أهالي القرية.

وطبقاً للمصادر، فإن المسلح لاذ بالفرار عقب ارتكابه للجريمة، فيما القتلى والجرحى تم نقلهم إلى أحد مستشفيات مدينة ذمار، وما يزال مصير الجاني مجهولاً حتى اللحظة، فيما يسود الخوف والرعب أهالي القرية، كون هذه الجريمة هي الثانية خلال شهر ونصف في ذات القرية.

وفي سبتمبر الماضي، أقدم شاب مسلح يدعى “رشاد صالح أحمد قابل”، على قتل والده داخل منزلهم في قرية الدرب التابعة لمديرية جهران بمحافظة ذمار، ليفر عقب جريمته إلى جانب بئر مياه في أطراف القرية وأطلق النار على نفسه، وفارق الحياة على الفور.

وكانت المليشيات الحوثية قد احتجزت جثماني القتيلين منذ يوم حدوثها ورفضت تسليمهما لدفنهما، رغم اعتراف أقاربها بأن الحادثة هي قتل الابن لوالده ثم أقدم على الانتحار بعد ذلك، ولم تسلم الجثمانين إلا بعد دفع ذويهما تكاليف الطبيب الشرعي وأتعاب العناصر الحوثية التي خرجت للقرية، بالإضافة إلى دفع تكاليف المستشفى التي حفظت الجثمانين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى