اخبار اليمنالرياضة

ليفاندوفسكي يغادر تدريبات بايرن ميونخ

سادت حالة من القلق في نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم عقب خروج المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي من تدريبات الفريق يوم الثلاثاء، بعدما تعثر خلال محاولة للتسديد.

وغادر ليفاندوفسكي، أفضل لاعب في العالم العام الماضي، مران الفريق من أجل إجراء فحوص طبية بعد الواقعة، وذكرت تقارير أن ركبته تأثرت لكن بدون تفاصيل إضافية.

وقال ليفاندوفسكي في تصريحات لصحيفة “بيلد” الألمانية: لم أسدد الكرة بشكل صحيح وهذا ما يؤلمني بعض الشيء.

ولا يرغب حامل لقب الدوري الألماني (بوندسليغا) في غياب هداف الفريق في المراحل الحاسمة من الموسم.

ووصل بايرن ميونخ إلى دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا، حيث تقام قرعة هذا الدور يوم الجمعة المقبل، بحيث تقام مباريات الذهاب يومي الخامس والسادس من أبريل على أن تلعب مباريات الإياب في 12 و13 من الشهر ذاته، وكان الفريق البافاري قد خرج من ذلك الدور الموسم الماضي أمام باريس سان جيرمان الفرنسي حينما كان ليفاندوفسكي مصابا.

ويتصدر بايرن ميونخ ترتيب الدوري الألماني، لكن بوروسيا دورتوند يمكنه تقليص الفارق إلى أربع نقاط يوم الأربعاء، فيما يلعب الفريق البافاري مع يونيون برلين يوم السبت، ثم يأتي التوقف الدولي ومن بعده مواجهة تجمعه بفرايبورغ يوم الثاني من أبريل المقبل.

لكن الأخبار السارة عرفت طريقها إلى بايرن ميونخ، مع عودة لاعب الوسط ليون غوريتسكا لتدريبات الفريق بعد إصابة في الركبة أبعدته لمدة زادت عن ثلاثة أشهر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى