من هنا وهناك

متحدث باسم نقابة المهن الموسيقية لـCNN: إلغاء تصريح حفل ترافيس سكوت في مصر.. ومصدر مقرب من المغني الأمريكي: الحفل لا يزال قائما

دبي، الإمارات العربية المتحدة  (CNN) — تضاربت الأنباء حول حفل مؤدي الراب الأمريكي ترافيس سكوت المقرر إقامته أمام الأهرامات يوم 28 يوليو/تموز الجاري. ففي الوقت الذي اكدت فيه نقابة المهن الموسيقية المصرية إلغاء الترخيص المتعلق بالحفل لـ”تعارض حفلاته مع الثقافة والهوية المصرية”، وفق ما قاله المتحدث باسم النقابة، الدكتور محمد عبدالله لـCNN بالعربية، نفى مصدر مقرب من المغني الأمريكي لـCNN إلغاء الحفل.

وقال عبد الله إن مجلس إدارة النقابة قرر إلغاء تصاريح إقامة حفل سكوت أمام الأهرامات، وذلك بعدما تابع ما نشر على مواقع التواصل الاجتماعي من تضمن حفلات المطرب فقرات “لا تتماشى مع ثقافة وهوية الشعب المصري”، حسب قوله.

وأوضح عبد الله، في تصريحات خاصة لـ”CNN بالعربية”، أن النقابة تلقت فيديوهات وصورا موثقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي لحفلات مطرب الراب “لا تتماشى مع الثقافة المصرية”، على حد قوله.

بالمقابل، نفى مصدر مقرب من سكوت، رفض الكشف عن هويته، لـCNN حقيقة إلغاء الحفل، وقال: “الحفل ما زال قائما”. 

وأشار مراقب إلى “ان الغاء الترخيص من قبل النقابة لا يعني بالضرورة إلغاء الحفل”

وتواصلت CNN مع أحد مدراء أعمال سكوت للحصول على تعليق دون أن تتلقى ردا حتى لحظة كتابة الخبر.

وأعلن مغني الراب الأسبوع الماضي أنه سيكشف النقاب عن ألبومه الجديد “Utopia” بالقرب من الأهرامات، في حدث سيتم عرضه بشكل مباشر.

ولم تُعلق الحكومة المصرية بعد على القرار بشان حفل مغني الراب الأمريكي.

ويأتي ذلك الجدل رغم نفاد تذاكر حفل المطرب الأمريكي على الموقع المخصص لحجز التذاكر، والتي بلغت أسعارها 4 آلاف جنيه (129.24 دولار)، و6500 جنيه (210.01 دولار)، فيما نقلت وسائل إعلام محلية عن بيع تذاكر في السوق السوداء بعد نفادها على الموقع الرسمي.

وكانت صحيفة “الأهرام” الحكومية المصرية قد نقلت بيانا عن نقابة المهن الموسيقية ذكرت فيه “إلغاء تراخيص” حفل سكوت في مصر للسب نفسه الذي كره المتحدث باسم النقابة لـCNN. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى