اخبار اليمنبالادلة

لواصق جديدة على اطقم غبراء ..الحوثيون يختلقون انتصارات وهمية !

اخباري نت – سخرت مصادر عسكرية من إقدام مليشيا الحوثي الإرهابية، على طبع شعارات المقاومة الوطنية وألوية العمالقة على عدد من الآليات العسكرية التابعه لها، ومن ثمّ تعلن أنها غنمتها في جبهة الساحل الغربي.
وقال خبير فني لاحظ صور الشعارات اللامعة الملصوقة على الاطقم الغبراء بانها لا تتناسق وطبيعة المشهد وتوحي بفبركة وتزوير ..

وأكدت المصادر لوكالة “خبر”، أن مليشيا الحوثي لجأت إلى وضع شعارات قوات المقاومة الوطنية وألوية العمالقة على آليات عسكرية تابعه لها، لخلق نصر وهمي وإعلامي، للتغرير على أتباعها ومحاولة فاشلة منها لرفع معنويات عناصرها المنهارة.

وأوضحت المصادر أن القوات المشتركة تكبد المليشيا الحوثية بشكل يومي خسائر فادحة، وأن صرعى وجرحى المليشيا بالمئات، بالإضافة إلى عشرات الأسرى الذين تم أسرهم خلال محاولات تسلل فاشلة تقوم بها عناصر المليشيا بين الحين والآخر على مناطق في الجاح أو الفازة.

ووجهت المصادر دعوة لكافة المغرر بهم الذين لا زالوا يقاتلون في صفوف المليشيا العودة إلى منازلهم أو تسليم أنفسهم، كون المليشيا تستخدمهم وقودا لحربها العبثية.

وفي وقت سابق أكد الناطق الرسمي باسم قوات المقاومة الوطنية العقيد الركن صادق دويد أن القوات المشتركة ماضية في تحرير مدينة الحديدة وصولا إلى تحرير محافظة صعدة من مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى