مقالات

لمحافظ المحويت إن لم تستحي فاصنع ماشأت.

أن تكذب فهذا وارد ولكن أن تصدق الكذبه فهذا قمة الاستغفال..

حين يطل علينا محافظ المحويت المعين من قبل مليشيا الحوثي اللواء فيصل احمد قائد بكذبة الشكر والأمتنان لرئيس مجلس سياسي المليشيا ببيان شكر وتقدير.

دعونا جميعا نتطرق إلى مضمون الرسالة والتي أجزم أنها من نسج خيال المحافظ ..

يتوجه اللواء المحافظ باسم رئيس المجلس السياسي ولا ادري عن أي مجلس يتحدث فأعضاء المجلس المشتتون مابين قابعين في منازلهم قيد الاقامة الجبرية ومابين فارين من بطش وتسلط مليشيا الحوثي ومابين من هم موجودين كرها وخوفا ومابين المتمصلحين والمنتفعين والمتمسكين بكراسيهم ..

مفاد الرسالة الشكر والأمتنان لأبناء المحويت والحقيقه استرسل المحافظ جدا في ذكر ابناء المحويت بدءا من اعضاء الكتل البرلمانيه ومرورا بالمشائخ والأعيان والشخصيات الإجتماعيه وإنتهاء بالموظفين، وباعتقادي لم يترك المحافظ جهة لم يذكرها متناسيا أن محافظة المحويت هي المدينة الذهبيه في حشد 24 اغسطس لمهرجان المؤتمر المنصرم وأن السواد الأعظم من أبناء هذه المحافظة الوفية هم عفاشيون حتى النخاع؟؟

وأنا اقرأ رسالة الشكر والامتنان انتابني شعور مابين الدهشه المقيته والسخريه حد الغثيان وكدت أصاب بالتقيؤ من هذه الهزليه ومن محاولة استغفال واستحمار والشعب اليمني الذي لم يسمع بهذا الشكر ولا بالامتنان في إعلام مليشيا الحوثي هذا أولا أما ثانيا فمليشيا الحوثي وسلطتهم لم يمتنوا يوما للشعب اليمني والشكر والامتنان ليس في قاموس هذه الجماعة وليس ضمن مفرداتها.

فهل سقط سهوا أم تغافل متعمدا أم هو الكذب والدجل الذي بات معجون بثقافة هذه الجماعة ومن والاهم وناصرهم وسار على خطاهم أن التحشيد لمهرجان السقوط كان بالترهيب والترغيب بدءا بالضجة والضجيح بالميكرفونات ومرورا بترهيب الموظفين والطلاب وانتهاء بالترغيب والاغراء بوجبة الافطار والقليل من الريالات مستغلين حالة الجوع والفقر والعوز للسواد الاعظم للشعب في ظل استمرارهم بنهب مرتبات المواطن اليمني..

سؤالي للواء المحافظ صاحب ملحمة الشكر المفتعل

ماالسبب الذي متنع معه الصماد وهو يتقمص شخصية رئيس مجلس أن يقدم الشكر والعرفان للشعب اليمني عامة وأبناء المحويت خاصة سيما وأن مهرجان النصر كما تدعون كان مهيب هل هو الترفع أم الانشغال بتقسيم الايرادات الفائضه من المهرجان لأحباب احفاد الإمام وال بيت الجماعة من المشرفين والمتنفعين ؟ أم هو التعالي والتكبر الذي عرفت به هذه الجماعة وتصنيف نفسها في مصاف الألوهية؟؟

*لمحافظ المحويت إن لم تستحي فاصنع ماشأت..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى