اخبار اليمن

لليوم الثالث على التوالي | المليشيا الحوثية تحاصر قرية في ذمار وتشن المزيد من الاعتقالات لابنائها

اخباري نت – لاتزال مليشيا الحوثي الإرهابية، تفرض حصارها المطبق لليوم الثالث على التوالي على قرية الخربة بمديرية جهران التابعة لمحافظة ذمار، وتواصل اختطاف الأهالي الذين بلغ عددهم 148 معتقلاً.

وأكدت مصادر قبلية لوكالة خبر، أن مجاميع من مليشيا الحوثي اختطفت نحو 148 مواطناً من أهالي قرية الخربة بمديرية جهران، بعد أن فرضت حصاراً مطبقاً على قريتهم لليوم الثالث على التوالي.

وأضافت المصادر، أن المليشيات اعتقلت المواطنين كرهائن وزجت بهم في عدد من أقسام الشرطة والسجن المركزي بذمار، وتقوم بالتحقيق معهم بطرق همجية في مسعى لإجبارهم على الاعتراف بمن أسمتهم “المطلوبين والقتلة”.

ولفتت المصادر أن المليشيا زجت ب 44 شخصاً من أهالي قرية الخربة بمديرية جهران في سجن قسم المنطقة الغربية لدى المشرف الحوثي أبو علي السلامي.

ومازالت تطارد من تبقى من الأهالي وتقوم باعتقال الداخل والخارج إلى قرية الخربة بالمديرية ذاتها وتتعمد إهانتهم.

وكانت اندلعت اشتباكات عنيفة، السبت، بين مسلحين قبليين من أهالي قرية الخربة بجهران وعناصر مليشيا الحوثي عقب محاولة الأخيرة اقتحام القرية لاعتقال شخص من بيت مرعي لجأ إليها بعد قيامه بقتل أحد عناصر المليشيا بمدينة معبر على خلفية ثأر قبلي مخلفة قتيلين وجرح 9 آخرين، في صفوف المليشيات الحوثية وإعطاب طقمين تابعين لها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى