مقالات

لكل طاهش ناهش!

فيسبوك. من صفحة الناشطة نجود علي *
رجل الانسانية سياف الأسدي بفضل الله وفضل الاعمال الخيرية تزوج الاولى والثانية والثالثة واشترى السيارة والباص واستأجر ثلاث شقق وعمارة خاصة بمشروعه الخيري “مؤسسة سفراء الخير” الذي افتتحه قبل عام تقريباً ..
تبلغ قيمة قاته في اليوم الواحد عشرين الف ريال دون صرفياته وكمالياته الاخرى ..

صحيح سياف الأسدي كان لايجد قوت يومه إلا انه كافح وثابر وتعلم من الاخرين طرق واساليب النصب والاحتيال بإسم الاعمال الخيرية حتى اتقنها بحرفية وامتياز وتفوق على بعض منافسيه بفترة وجيزة..

بيد أن المثل يقول “لكل طاهش ناهش”
وناهش الطاهش سياف هي زوجته الثانية التي اختلفت معه بعد ان اكتشفت بأنه يعيش قصة حب مع احداهن ويستعد للزواج منها ..
فقلبت حياته الى جحيم، وطلبت الطلاق ..
وطبعا لأنها تعرف نقطة ضعفه، فقد عرفت من أين تؤكل الكتف .. سيما وقد استطاعت ان تحصل على الكثير من الادلة التي تدينه وتضعف موقفه خلال عيشها معه ..
فبعد ان اشتد خلافهما وتوترت العلاقة بينهما قايضته بأن يطلقها “سكته بسكته بدون فضائح” ويترك الشقة بكل ما فيها من اثاث لها ويدفع إيجارها كل شهر دون قيد او شرط ..
مالم ستنشر كل مافي حوزتها على الفيس بوك وتكشف حيله واساليبه التي يستخدمها للنصب والاحتيال على الداعمين تحت مسمى الاعمال الخيرية، والحالات الانسانية وكذا الكشوفات التي توضح حقيقة اعماله والمبالغ التي استلمها، والمعونات التي يحصل عليها ويقوم ببيعها ..
ولا انكر هنا بأنني حينها كنت قد أيدتها على تلك الخطوة وطلبت منها ان ترسلها لي لانشرها بصفحتي، ووعدتني بذلك ولكنها وبعد ان انصاع سياف لها وحصلت على ماتريد اعتذرت مني.!

فلقد استطاعت ان ترعبه وتلوي ذراعه وتجعله يستسلم ويسلم لها، وينفذ شروطها، ليحافظ على مشروعه الذي بفضله تزوجها وتزوج غيرها وامتلك كل شيء في حياته ووصل إلى البرجوازية ..

طبعا سياف الأسدي صديق مضاف لدي ويتفاعل مع منشوراتي كثيرا واتمنى الا يزعل مني فكلمة الحق لا يزعل منها إلا مذنب أو فاسد أو سارق ..

ما لفت نظري ودفعني لكتابة هذا هو أن الاسدي بدأ من الان بتجهيز اوراقه وفواتيره المزورة وقصصه الخيالية والاحتيالية، استعدادا لاستغلال شهر رمضان والخروج منه بعشرات الملايين مثله مثل غيره من محتالي الاعمال الخيرية في كل عام، وقد بدأ بنشر ذلك بالفعل على موقع مؤسسة سفراء الخير التابعة له .. فقلت لازم أكتب عن الموضوع عسى وعلَّ نجد من يدعمه ويساعده ليتسنى له الزواج من الرابعة واستئجار وتأثيث شقة لها.
#نصابين_الأعمـال_الانسانية
#رمضان_موسم_الشحاتين_بإسم_الاعمال_الخيرية

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=425851571980383&id=100036666305816

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى