اخبار اليمنالرياضة

لأول مرة منذ 8 أعوام.. اتحاد جدة يدخل متفوقاً على الهلال

يدخل اتحاد جدة مواجهة نظيره الهلال في دوري كأس محمد بن سلمان وهو متفوقًا في جدول الترتيب للمرة الأولى منذ عام 2014 وتحديدًا منذ 2654 يومًا.

ويلتقي الفريقان يوم الثلاثاء خلال مباراة مؤجلة من الجولة 12 للدوري، ويتصدر اتحاد جدة الترتيب برصيد 54 نقطة من 22 مباراة بينما يحتل الهلال المركز الرابع بـ40 نقطة جمعها من 20 مواجهة.

ولم يسبق للاتحاد مقابلة الهلال بالدوري وهو يفوقه في الترتيب منذ ذهاب موسم 2014-2015 حينما جمع الأسبوع العاشر في الأول من ديسمبر 2014 بينهما على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، بعدما جاء الاتحاد في المركز الرابع والهلال خامسًا، ولعب الفريقان 13 مباراة بالدوري بعدها كان الهلال متقدمًا في جميع المناسبات حتى مباراة يوم الثلاثاء.

وفصل التعادل السلبي بينهما في ديسمبر 2014، وكان اللقاء رومانيًا خالص على دكة البدلاء، حيث كان يقود أصفر جدة فيكتور بيتسوركا بينما تولى مواطنه لورينت ريجيكامب القيادة الفنية لأزرق الرياض.

ولم يتبق من قائمة الفريقين في مباراة 2014 سوى فهد المولد من الاتحاد، وسلمان الفرج وسالم الدوسري وياسر الشهراني من الهلال.

وانتهت مباراة الإياب بفوز الهلال بثلاثية نظيفة، وحسم النصر لقب الدوري ذلك الموسم، فيما أنهى الهلال موسمه ثالثًا بعد الأهلي، متفوقًا على الاتحاد الرابع بنقطتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى