اخبار اليمن

قائد 35 مدرع يخاطب مكونات تعز| لن تُحكم المحافظة من قِبل طرف واحد، والتشرذم يعيق التحرير

اخباري نت . قال العميد عدنان الحمادي، قائد اللواء 35 مدرع، إن تعز لن تُحكم من قِبل طرف واحد، ولا يعتقد أحد أنه قادر على أن يسيطر عليها أو يحكم أبناءها، وأكد أن تعز ستُحكم بالشراكة، وهي ملك لكل أبنائها، وملك لليمن كاملة، لأنها تحمل قضية اليمن، وهذه الحقيقة التي يجب أن ينطلق منها الجميع.

وأشار الحمادي، في كلمة مصورة، أن التشرذم الحاصل في تعز يعيق عملية التحرير، وأن تعز لن تتحرر إلا بتوحيد كل الجهود العسكرية والحزبية والسياسية.

وأضاف، أن هناك شبه تباين بين مكونات تعز، وما لم يكن الخطاب الإعلامي والسياسي واحداً، والجهد العسكري موحداً لصالح تحرير تعز، سنبقى في الوضع الذي نحن فيه منذ سنوات.

وقال الحمادي، إن 4 سنوات وتعز تحت القصف والحصار، والعدو يعزز قواته ويهاجم الجبهات، ورغم أن العدو صار ضعيفاً، لكنه يستغل ضعف القوى الوطنية والجيش داخل تعز.. ودعا إلى توحيد الصفوف والخطاب ضد الحوثي.

وأضاف، إنه لو تم توجيه الخطاب والانتقاد الإعلامي الموجه ضد التحالف أو ضد بعض القوى إلى العدو الحوثي لتحقق إجماع سيقود إلى نصر حقيقي.

وأكد الحمادي جاهزية قواته لمعركة التحرير. وقال نحن جاهزون لمعركة تحرير تعز، ويجب استباقها بتوحيد شامل لكل الإمكانات والخطاب.

وخاطب الحمادي مكونات تعز بقوله، كونوا عند مستوى التضحيات.. عند مستوى المسؤولية.. تذكروا الشهداء الذين ناضلوا من أجل هدف وطني، والجرحى وحتى المواطن العادي الذي صبر وكافح على مدى السنوات الماضية وتحمل الجوع والعطش، وشكل حاضنة مهمة وسانداً قوياً للجيش والمقاومة في تعز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى