اخبار اليمن

عوائل المغدورين والمغرر بهم من قبل مليشيا الحوثي ..يتسولون في الطرقات !

اخباري نت – رفضت مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران مناشدات وتوسلات عائلات، عناصرها الذين غررت بهم، وألقت بهم إلى الجبهات ليلقوا حتفهم هناك في الحرب العبثية التي افتعلتها.

وتعاني عائلات قتلى المغرر بهم من قبل مليشيا الحوثي أوضاعاً إنسانية واقتصادية مزرية، بالتزامن مع رفض المليشيا مساندة أو صرف معونات لها بعد أن فقدت عائلها.

وكشف شيخ قبلي – أن أكثر من مئة وعشرين عائلة مكونة من زوجة وأولاد وبعضها مكونة من أب وأم وزوجة وأولاد من أبناء منطقته فقط طرقوا كافة أبواب قيادة المليشيا للحصول على دعم ومعونات إلا أنهم تعرضوا للذل ورفضت تلك القيادات منحهم حتى الشيء اليسير من المال.

وأكد المصدر أن المليشيا تهتم فقط بعائلات من ينتمون إلى سلالتها التي تدعيها، وتعتبر كل من قتل وهو ليس من الاسرة مجرد وقود حرب.

وأوضح المصدر أن المئات من عوائل من قتلوا في صفوف المليشيا الحوثية، لجأت إلى التسول في شوارع العاصمة صنعاء، وتنتظر ما يجود به أهل الخير لاطعام أطفالها.

ودعا المصدر كافة أبناء القبائل والشعب اليمني عموما أن يقوموا بزيارة أسر وعائلات قتلى الحوثيين الذين قتلوا خلال الفترة الماضية ليروا كيف تعيش تلك الأسر.

وناشد المصدر كل القبائل اليمنية إلى إيقاف إرسال أبنائها إلى محارق الحرب العبثية التي افتعلتها المليشيا الحوثية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى