اخبار اليمن

فرحة تعم ابناء حيس بتأمين مدينتهم من الحوثي

متابعات.
…..
عبر أبناء مدينة حيس بمحافظة الحديدة، اليوم الجمعة، عن فرحتهم الغامرة باستكمال تحرير القوات المشتركة مديريتهم وتأمينها من مليشيا الحوثي بشكل كامل.
وقال عدد من ابناء حيس، انه “منذ إعادة الإنتشار القوات عشنا في رعب وخوف خاصة مع تساقط قذائف الموت الحوثية علينا و كنا نتوقع الموت في أي لحظه و توقعنا الأعتقال والذبح والسحل كما حصل لإخواننا في الدريهمي .
واضافوا ان الكثير من الأسر نزحوا من داخل حيس، خوفا من القادم المجهول الا ان الاحداث التي شهدتها المديرية خلال الساعات القليلة الماضية استبدلت الرعب والقلق الذي سيطر على الاهالي إلى فرح وأمن وأمان
وأردفوا أن حيس عام 2018م غير حيس اليوم حيث عانت المدينة منذ ٥/٢/٢٠١٨ حتى ليلة أمس من انتهاكات مليشيات الحوثي وقذائفها التي تتساقط على منازلهم بشكل يومي.
واكد الاهالي، ان حيس عاشت أول ليلة في أمان ونصر معبرين عن شكرهم للقوات المشتركة والتحالف العربي، الذين كانوا سببا في ذلك النصر الكبير على مليشيات طهران الإرهابية .
هذا وكانت القوات المشتركة قد شنت صباح اليوم، هجوماً واسعا من عدة محاورً تكلل بالسيطرة على مناطق استراتيجية جنوب حيس في الحدود الإدارية لمحافظة تعز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى